تحميل لعبة امونج اس Among Us للكمبيوتر

تحميل لعبة امونج اس Among Us للكمبيوتر 2021

نبحث باستمرار عن الألعاب الجديدة التي يتم إطلاقها من حين لآخر لتنزيلها على أجهزتنا وتجربتها، وفي الأيام القليلة الماضية تم إطلاق لعبة جديدة تعرف بأسم Among Us وسرعان ما انتشر هذه اللعبة بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم حيث تم تحميلها أكثر من 300 مليون مرة على الأجهزة التي تعمل بنظام Android و iOS، وبعد هذا الانتشار الواسع قامت الشركة المطورة بإطلاق نسخة خاصة بأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. وهذا ما سنتحدث عنه اليوم حيث سأقدم لكم تحميل لعبة امونج اس Among Us للكمبيوتر أحدث إصدار.

شرح وتحميل لعبة امونج اس لنظام Windows مجاناً

لعبة امونج اس Among Us تم تطويرها بواسطة شركة InnerSloth LLC وتم إطلاقها لأول مرة على الهواتف الذكية في عام 2018، وهي لعبة على الإنترنت حيث يوجد بين طاقم سفينة الفضاء شخصان يضطران إلى قتل بعضهما البعض دون اكتشافهما وفي حالة إذا كنت أنت القاتل سيتعين عليك أن تكون متخفياً وأن تلعب بثقة زملائك في الفريق وتحاول تجنب أي لوم.

لاحظ أن الإصدار المتوفر من لعبة Among Us للهواتف والأجهزة الذكية مجاني ولن تضطر إلى دفع أي رسوم مقابل التحميل، أما بالنسبة لإصدار المتوفر لأجهزة الكمبيوتر فهناك حالتين لتحميله، الحالة الأولى تحميله Steam مقابل دفع أموال وتكلفته منخفضة مقارنة بالألعاب الأخرى من نفس النمط و الحالة الثانية هي تحميل لعبة امونج اس مجانا بدون دفع أي رسوم وفي هذه الحالة ستحتاج إلى تنزيل محاكي Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

طريقة تحميل لعبة امونج اس على الكمبيوتر مجاناً

  • أولاً: يجب عليك تنزيل محاكي Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وانصحك بتحميل محاكي BlueStacks الذي ستجد الرابط الخاص به أسفل المقال، وذلك نظراً لشهرته الواسعة حول العالم والمميزات التي يوفرها للمستخدمين بشكل مجاني.
  • ثانياً: بعد تثبيت المحاكي على الكمبيوتر قم بالدخول إليه ثم أذهب إلى متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور وأبحث عن لعبة Among Us كما هو الحال على هاتفك المحمول ثم انقر فوق زر التحميل.
  • ثالثاً: انتظر قليلاً حتى يتم تحميل وتثبيت اللعبة على المحاكي، يرجع زمن التحميل إلى سرعة الانترنت لديك.
  • رابعاً: الآن سيظهر أمامك زر الفتح قم بالضغط عليه أو قم بتشغيله بالطريقة العادية وذلك من خلال النقر المزدوج عليها.
  • رابعاً: الآن سيعتمد كل شيء على محاكي Android الذي قمت بتثبيته في Windows، سيتوفر لديك عناصر تحكم تعمل باللمس على الشاشة بالإضافة إلى عمود لتهيئة عناصر التحكم في لوحة المفاتيح على الجانب الأيمن؛ قد يستغرق تشغيل اللعبة بعض الوقت لكنها ستعمل ذلك دون وجود عوائق.

وهذا كان كل شيء حول طريقة تحميل لعبة امونج اس Among Us على الكمبيوتر مجاناً، الآن عليك فقط بدء اللعب بشكل طبيعي باستخدام لعبة محلية أو اللعب عبر الإنترنت على خوادم أخرى الأمر كله متروك لك وإذا لم تكن راضيا عن عناصر التحكم يمكنك تغييرها وقتما تشاء بالإضافة إلى ذلك فأن محاكي BlueStacks يوفر لك خيارات إضافية مثل التقاط لقطات شاشة أو تسجيل الشاشة لتحميل فيديوهات اللعب الخاصة بك لاحقا إلى أي منصة فيديو.

مميزات لعبة Among Us

  1. بسيطة وممتعة للغاية بالإضافة إلى أنها مجانية.
  2. من أفضل ألعاب الإثارة والمغامرة التي تلعب عبر الانترنت.
  3. تتيح لك إمكانية التعرف على أصدقاء من جميع أنحاء العالم والاستمتاع باللعبة خلال تكوين فريق واحد يقوم بالمهام المطلوبة منه داخل اللعبة بتعاون أو أدعي أصدقائك لتحميل لعبة امونج اس وتكوين فريق معاً.
  4. تعمل بشكل كبير على تنمية الذكاء والتفكير عند اللاعبين حتى لا يتم الإمساك بهم في اللعبة.
  5. تسمح لك بالتصويت ضد أي شخص مجرم أو مشكوك فيه.
  6. آمنة للغاية ولا تحتوي على أي فيروسات أو برامج ضارة قد تضر بجهازك.
  7. تحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم ويتم لعبها بواسطة أكثر من 1 مليار شخص حول العالم.

رابط تحميل محاكي BlueStacks

رابط تحميل لعبة امونج اس

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...