شرح تحميل لعبة كلاش رويال Clash Royale للجوال مجاناً

شرح تحميل لعبة كلاش رويال Clash Royale للجوال مجاناً

لعبة كلاش رويال Clash Royale هي لعبة حروب إستراتيجية في الوقت الفعلي تجمع بين ألعاب الورق القابلة للتحصيل والألعاب التكتيكية للدفاع عن البرج وألعاب ساحة القتال متعددة اللاعبين عبر الإنترنت التي وجدت شعبية كبيرة على الهواتف الذكية. وإذا كنت لا تعرف الكثير عن هذه اللعبة فتابع المقال للتعرف على شرح و تحميل لعبة كلاش رويال Clash Royale.

وصف تحميل لعبة Clash Royale

لعبة كلاش رويال هي لعبة فيديو إلكترونية من نوع الألعاب الإستراتيجية تم تطويره بواسطة شركة Supercell وتم إطلاقها لأول مرة يوم 4 يناير من عام 2016، ومع نهاية هذا العام أصبحت هذه اللعبة ظاهرة عالمية حيث انتشرت بشكل كبير جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم وتمكنت من تحقيق أكثر من مليار دولار من الإيرادات خلال عامها الأول من التشغيل.

شرح تحميل لعبة كلاش رويال Clash Royale للجوال مجاناً

هذه اللعبة عبارة عن مباريات تقام عبر الإنترنت مدتها 3 دقائق لاعب ضد لاعب أو 2 ضد 2 حيث يتم تكليف اللاعبين بحماية أبراجهم الدفاعية أثناء الهجوم عليها حتى لا يتعرضون لأي أضرار قد تؤدي إلى خسارتهم. في نهاية الوقت المحدد للمباراة والذي يقدر بـ 3 دقائق ستقوم اللعبة بمسح أبراج اللاعب الخاسر وفي حالة التعادل ستدخل اللعبة وقتاً إضافياً.

شرح لعبة Clash Royale بالتفصيل

هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تكون على علم بها قبل البدء في لعب اللعبة.

Cards | الكروت

الكروت تعتبر أهم عنصر في الحرب ومن دونها ستكون مرشح للخسارة بنسبة كبيرة وذلك لأنها تعتبر الوسيلة الوحيدة لنشر القوات والمباني الحربية في اللعب، ومن خلال الكروت يمكنك وضع العلب السحرية في أي مكان على أرض المعركة.

لكي تبدأ المعركة يجب أن يكون بحوزتك خمسة Elixir. وأيضاً يجب أن يكون لديك عدد مناسب لنشر القوات والعلب السحرية.

Knight | الفارس

يتميز الفارس Knight بعدة أشياء أهمهم سيفه الطويل و شاربه الذهبي ويعتبر أول عنصر من القوات ستحصل عليه بعد الدخول إلى اللعبة، وأثناء المعركة يجب دفع ثلاث جواهر Elixir لكي ينزل الفارس لحلبة القتال. ولاحظ أن الفارس من مقاتلي المسافات القريبة.

Archers | الرماة

الرماة هم الجنود المسئولين عن استخدام القوس لرمي الأهداف البعيدة حيث تستخدم للهجوم على الوحدات والقوات الطائرة على عكس الفارس الذي يقاتل في المسافات القريبة فقط؛ كما أن الرماة تحتاج لثلاثة جواهر Elixir حتى تتجدد بطاقتها مره أخرى.

مميزات تحميل لعبة كلاش رويال Clash Royale

شرح تحميل لعبة كلاش رويال Clash Royale للجوال مجاناً

لعبة Clash Royale تأتي بالعديد من المميزات التي جعلتها من أفضل الألعاب الإستراتيجية للأجهزة الذكية. وفيما يلي أهم المميزات التي ستحصل عليها بعد تحميل لعبة كلاش رويال.

  • اللعبة سهلة الاستخدام ولن تواجهك أي صعوبات في الاستخدام ولكن التقدم أكثر في المراحل سيزيد من تعقيدها.
  • تدعم العديد من أوضاع اللعب المختلفة بما في ذلك اللعب المنفرد أو الثنائي العادي أو العشائر (مع مساحة تصل إلى 50 لاعباً) أم Clan Wars حيث تبدأ المعركة بين خمس عشائر وجميعهم يبحثون عن الفوز للحصول على الجائزة النهائية للعناصر النادرة في الصندوق وخيرات الحرب.
  • تتيح لك إمكانية التحكم بكل العناصر من الترقية و حتى الهجوم.
  • إذا كنت أحد لاعبي كلاش أوف كلانس وقمت بالتغيير إلى كلاش رويال ستجد اللعبة سهلة جداً وستحصل على نقاط قوة في صالحك كونك خبير في الألعاب الإستراتيجية.
  • حصلت على العديد من الجوائز بما في ذلك جائزة “لعبة العام من جوجل”.
  • تذكر دائما أنك أنت الملك في اللعبة ويجب عليك أن تتحكم بكل شيء بشكل ذكي وبمنتهي التأني حتى تتمكن من تحقيق الانتصار على كل أعداءك.

رابط تحميل لعبة كلاش رويال للاندرويد

رابط تنزيل Clash Royale للايفون

شاهد أيضاً

تحميل سناب تيوب Snaptube 2023 لتحميل الفيديوهات والأغاني

تحميل سناب تيوب Snaptube 2023 لتحميل الفيديوهات والأغاني

إذا كنت تبحث عن طريقة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل مجاني؟ …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...