تحميل تطبيق Flightradar24 فلايت رادار 24 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Flightradar24 فلايت رادار 24 للاندرويد والايفون

هناك العديد من التطبيقات التي تم إطلاقها قبل عدة سنوات، ولكنها انتشرت بشكل كبير في الفترة القليلة الماضية، بما في ذلك تطبيق Flightradar24 الذي يعتبر أفضل تطبيق لتتبع الطائرات في منتصف الرحلة، حيث يمكنك من خلاله التعرف على الإطلاع وتتبعهم في الوقت الفعلي، والحصول على المعلومات المتعلقة بالرحلة وحتى تقديم صورة للطائرة، والعديد من الأشياء الأخرى التي تجعل التطبيق مميز للغاية والتي ستتعرف عليها بعد تحميل تطبيق Flightradar24 فلايت رادار 24، ومع ذلك سنخبركم الآن بكل ما يخص تنزيل هذا البرنامج الرائع.

وصف تنزيل برنامج فلايت رادار 24

برنامج فلايت رادار 24 هو عبارة عن أداة مجانية، لتتبع جميع الطائرات التجارية وطائرات الشحن بسلاسة أثناء وجودها في الجو في منتصف الرحلة، تم تطويره بواسطة شركة برمجيات سويدية وتم إطلاقه لأول مرة في عام 2009، ولكن ذاع صيته بشكل كبير خلال العامين السابقين، حيث أصبح أحد أهم التطبيقات التي يجب أن تتواجد على هواتف المستخدمين، ونظير ذلك تم تحميل تطبيق Flightradar24 بواسطة أكثر من 150 مليون مستخدم على الهواتف والأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي Android وiOS.

تحميل تطبيق Flightradar24 فلايت رادار 24 للاندرويد والايفون

Flightradar24 Flight Tracker بسيط جداً ويعتمد على نظام ADS-B Transponder المدمج بداخل الطائرات، لنقل جميع المعلومات حول موقع الطائرة، كما أنه يحتوي على أكثر من 20000 محطة أرضية في جميع أنحاء العالم، تعمل كمستقبلات لهذه البيانات حتى يتم عرضها أثناء تحرك الطائرة عبر خريطة التطبيق، ويعرض لك بيانات تاريخية عن الطائرات ويمنحك الفرصة لإعادة إنشاء الرحلات السابقة، وبغض النظر عن إمكانية الحصول على معلومات حول الرحلات الجوية والطائرات، فإنك ستتمكن أيضاً من الحصول على معلومات حول المطارات.

وعلاوة على ذلك فإن طريقة استخدام برنامج برنامج فلايت رادار 24 بسيطة للغاية، فقط كل ما سيتوجب عليك فعله هو لمس الطائرة على شاشة هاتفك المحمول، لكي تتمكن من الوصول إلى جميع معلومات الرحلة، بما في ذلك جداولها وارتفاعها عن سطح الأرض وسرعة الرحلة والمسار ونوع الطائرة ومشاهدة الصور الحقيقية للطائرة بدقة عالية من بين أمور أخرى أشياء.

مميزات برنامج Flightradar24 فلايت رادار 24

  1. برنامج Flightradar24 Flight Tracker سهل الاستخدام للغاية، ويأتي بتصميم أكثر من رائع، كما أنه مجاني تماماً، ولكن به بعض المميزات المدفوعة.
  2. يتيح لك إمكانية تتبع الطائرات التي تحلق في الوقت الحالي من خلال ميزة الواقع المعزز، مع إمكانية مشاهدة صور حقيقة للطائرات.
  3. يغطي 100% من حركة النقل الجوي، في مجموعة كبيرة من الدول حول العالم حيث يمكنه عرض معلومات الطائرات في أكثر من 100 دولة.
  4. يتيح لك إمكانية رؤية لوحات المغادرة والوصول الخاصة بالرحلات المختلفة والطائرات، والإحصائيات الحقيقية والمحدثة حول تأخيرات الرحلات الجوية.
  5. يمكن تحميل تطبيق Flightradar24 على أجهزة الاندرويد والايفون.
  6. يحتوي على محرك بحث مدمج يمكنك استخدامه للبحث عن رحلات طيران محددة، ويمكنك استخدام عوامل التصفية مثل الارتفاع والسرعة وشركات الطيران والجداول الزمنية وغيرها، للوصول إلى ما تريد بسهولة.
  7. باستخدام فلايت رادار 24 ستكون على دراية كبيرة بأحوال الطقس التي يمكن أن تؤثر على الرحلات الجوية.
  8. يسمح لك بتكبير مناطق مختلفة من الخريطة حتى تتمكن من رؤية الخطوط التي تنضم إلى البلدان وحتى القارات.
تحميل تطبيق Flightradar24 فلايت رادار 24 للاندرويد والايفون

معلومات حول تحميل تطبيق Flightradar24 للاندرويد والايفون

  • اسم التطبيق: Flightradar24 Flight Tracker
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الحجم: 57 ميجا بايت للاندرويد، 125 ميجا بايت للايفون
  • الترخيص: مجاني ويوجد منه إصدار مدفوع

رابط تنزيل فلايت رادار 24 للاندرويد

رابط تحميل تطبيق Flightradar24 للايفون

شاهد أيضاً

طريقة تنزيل صور بدون حقوق ملكية من جوجل Google مجاناً

طريقة تنزيل صور بدون حقوق ملكية من جوجل Google مجاناً

إذا كان لديك موقع إلكتروني أو نشاط تجاري وتريد استخدام صور بدون حقوق ملكية حتى …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...