شرح تحميل تطبيق فولدر لوك Folder Lock‏ للاندرويد والايفون

مستخدمي الهواتف الذكية ربما يحتاجون الى استخدام تطبيق قفل مميز مثل تطبيق Folder Lock‏ وذلك بسبب سهولة اختراق خصوصية أي شخص من خلال استخدام هاتفه الذكي لعدة دقائق خاصة أن الكثير من البيانات الضرورية والصور الخاصة أصبحت متوفرة على الهواتف الذكية، وبمجرد أن يمسك أحدهم هاتفك فانه يستطيع الدخول الى كل شيء خاص بك ولكن مع وجود تطبيق قفل مميز فإن هذا الأمر سيختلف تماماً حيث أنك بعد تحميل تحميل تطبيق فولدر لوك Folder Lock‏ ستصبح جميع بياناتك محمية برقم سري.

تطبيق Folder Lock هو تطبيق مجاني لحماية أي نوع من المجلدات المتواجدة على هاتفك الذكي وذلك من خلال تعيين كلمة مرور وبهذه الطريقة ستتمكن من حماية صورك وفيديوهاتك والتأكد من أنك الشخص الوحيد الذي يمكنه الوصول إليها بالإضافة إلى أنه يتيح ل إمكانية استعادة البيانات ووضع الفصيلة ووضع التسلل ومراقبة محاولات الاختراق والمزيد.

تحميل تطبيق فولدر لوك Folder Lock‏ للاندرويد والايفون

وصف تحميل تطبيق Folder Lock‏

تطبيق Folder Lock‏ هو عبارة عن أداة مجانية تعمل على حماية ملفاتك الشخصية والصور ومقاطع الفيديو والمستندات وجهات الاتصال وبطاقات المحفظة والملاحظات والتسجيلات الصوتية حيث يسمح لك بإخفاء الصور والفيديوهات الخاصة بك في الخزانة الموجودة داخله بالإضافة إلى أن Folder Lock يتيح لك إمكانية التقاط صور آمنة وتسجيل مقاطع الفيديو مباشرة من واجهة المستخدم الخاصة به.

تطبيق Folder Lock يتيح لك إمكانية قفل جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك بما في ذلك المعرض والرسائل ومتجر الألعاب بالإضافة إلى أنه يحفظ جميع المستندات الحساسة بشكل مؤكد مثل البيانات المصرفية والإقرارات الضريبية وجداول بيانات الشركة وغيرها من الملفات غير الرسمية، كما أنك من خلال هذا التطبيق الرائع يمكنك إنشاء محافظ آمنة لحفظ التفاصيل الحساسة الخاصة بك مثل بطاقات الائتمان والحسابات المصرفية والبطاقة الصحية وجواز السفر وغيرها من المعلومات السرية بالإضافة إلى أنه يضم ميزة النسخ الاحتياطي حيث يمكنك نسخ جميع بياناتك احتياطيًا بشكل منتظم وذلك حتى لا تفقد بياناتك أبداً.

تطبيق Folder Lock يتيح لك إمكانية الاختيار من بين أربع أساليب حماية تشمل كلمة مرور أو نمط فتح أو رقم سري أو قفل بصمة الإصبع إذا تواجدت في الهاتف.

خصائص تطبيق فولدر لوك

تحميل تطبيق فولدر لوك Folder Lock‏ للاندرويد والايفون
  1. يضم واجهة نظيفة وممتعة وسهلة الاستخدام بالإضافة إلى أنه مجاني.
  2. يتيح لك إمكانية حماية الصور والفيديوهات والمستندات وجهات الاتصال وبطاقات المحفظة والملاحظات والتسجيلات الصوتية وذلك من خلال إضافتها إلى خزنة Folder Lock.
  3. يتيح لك إمكانية التقاط صور آمنة وتسجيل مقاطع الفيديو مباشرة من الواجهة الخاصة به.
  4. يتيح لك إمكانية قفل جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك بما في ذلك تطبيق المعرض والرسائل وجهات الاتصال و WhatsApp.
  5. يسمح لك بإنشاء محافظ آمنة حيث يمكنك حفظ التفاصيل الحساسة الخاصة بك من بطاقات الائتمان والحسابات المصرفية والبطاقة الصحية وجواز السفر وغيرها من المعلومات السرية.
  6. يتيح لك إمكانية إنشاء قائمة جهات الاتصال السرية وإرسال رسائل نصية قصيرة من مجموعة سرية إلى جهات الاتصال السرية الخاصة بك مباشرة من خلال الواجهة الآمنة للمجلد
  7. يتيح لك إمكانية نسخ بياناتك احتياطياً حتى لا تفقدها أبداً.
  8. يوفر لك أربعة خيارات آمن مثل إعداد كلمة مرور أو رمز PIN أو نقش أو قفل بصمة الإصبع.
  9. يتيح لك إمكانية نقل الملفات والمجلدات الحساسة الخاصة بك بين أجهزة مختلفة.
  10. يضم متصفح آمن خاص به يمكنك من خلاله تنزيل الصور ومقاطع الفيديو.
  11. يقوم Folder Lock تلقائيًا بالتقاط صور للمتسللين باستخدام طابع زمني.

رابط تحميل تطبيق Folder Lock‏ للاندرويد

رابط تنزيل فولدر لوك للايفون

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق Proton VPN للاندرويد والايفون مجانا

شرح تحميل تطبيق Proton VPN للاندرويد والايفون مجانا

إذا كنت تواجه مواقع أو تطبيقات محظورة في دولتك، وتريد تشغيله من خلال جهازك، بدون …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...