download eagleget instead of idm for free

تحميل بديل Internet Download Manager المجاني برنامج EagleGet Down-loader

السلام عليكم،

هل تريد بديل مجاني لبرنامج IDM الذي يُجبرك على شراء رخصة منه وتضطر أنت لتفعيل البرنامج بالطرق الملتوية مثل الكراك والباتش وما شابه ذلك من طرق قد تؤدي لحدوث مشاكل في الكمبيوتر عن طريق زرع برمجيات خبيثة على الكمبيوتر.

ناهيك اولاً عن أنّ استعمال تطبيق التحميل المدفوع Internet Download Manager بدون شراء رخصة هو اهدار لحقوق المبرمجين ودينياً فإنّ هذا الأمر يُعد من قبيل السرقة ولا يصح بأي شكل من الأشكال أن تقوم بالاستيلاء على شيء ليس لك، لن نختلف هنا على جدوى البرنامج (IDM) من عدمها ولكننا سنختلف في نقطة السرقة.

فأنت يجب أن تكون مهتماً كثيراً بحمايتك الشخصية ضد الاستغلال الذي يُحدثه بعض الأشرار الذين يُريدون من الكمبيوتر خاصتك السوء، يمكنه أن يفعل أي شيء لأنه ببساطة يطلب منك أن تقوم بإيقاف عمل جدار الحماية وبرنامج اكتشاف البرمجيات الخبيثة حتى تقوم بتفعيل البرنامج بالطرق الملتوية.

هنا وفي هذا الموضوع لديك البديل المجاني من أجل تحميل الملفات من على الإنترنت بشكل مجاني تماماً وبعض الميزات الأخرى التي ستحتاجها مثل تحميل الفيديو من أي مكان في أي موقع كان، وتحميل الصوت أيضاً.. لن تحتاج الى البرنامج المدفوع Internet Download Manager بعد الآن فيمكنك الاعتماد بشكل أساسي على برنامجنا هذا EagleGet.

EagleGet Down-loader

البرنامج يعمل على جميع إصدارات الويندوز ويمكنّك من تقسيم الملفات الى عدة ملفات أخرى داخل مجلد الـ Downloads، فهو يُعطيك جميع الميزات والإمكانيات الأساسية التي يوفرها لك التطبيق المدفوع الأخر IDM وبهذا يمكنك الاعتماد عليه بشكل أساسي.

EagleGet هو برنامج مجاني ويعتمد في طريقة ربحه على ركنين، ويقوم بتخييرك أيُهما تختار ويمكنك الاختيار بين

  1. الإعلانات.
  2. استخدام البيانات على كمبيوترك الشخصي.

يمكنك اختيار عرض الإعلانات، ولكنه لن يعرض لك الإعلانات بشكل مستفز في كل مكان، بل إنّه سيكتفي فقط بوضع وحدة إعلانية داخل نافذة البرنامج أثناء استخدامه ولن تُعيق استخدامك بأي حال من الأحوال، وسيضع لك وحدة إعلانية أخرى في آداة جلب الفيديو من المواقع المختلفة.

وحدات إعلانية مميزة ولن تجبرك على الانتظار او تُجبرك على أي شيء، البرنامج مجاني بالكامل ولا يمكنه تحييد عمل الكمبيوتر بأي شكل، أما الاختيار الثاني وهو كالذي تفعله ويندوز عندما تعطيك الخيار لاستخدام بياناتك لخدمة الأشخاص الذين يستخدمون windows10 بالقرب منك فقط لتقريب المسابقة بين المستخدم والسيرفرات في حالة كان يعيش هذا المستخدم الآخر في مكان نائي.

إذا لم تكن تُريد أن تدفع مقابل برنامج لتحميل الملفات من على الإنترنت يمكنك استخدام البديل المجاني لتحميل الملفات من على الإنترنت الذي لدينا هُنا ولن تندم، فـ ايجل جيت يستطيع أن يُغنيك تماماً عن البرنامج الآخر المدفوع الذي تحمله أنت بشكل غير قانوني.

يمكنك تحميل الصور والفيديوهات والملفات الصوتية والملفات المضغوطة وأياً كان بهذا البرنامج المجاني، كل ما تفعله بـ IDM يمكنك فعله بـ EagleGet بل إنّ هذا الأخير به ميزة لا أستغني أنا عنها شخصياً وهي ميزة تحميل قوائم كاملة من الفيديوهات في يوتيوب، نعم فأنا استخدم صديقنا هذا منذ فترة طويلة قد تتعدى الـ 3 سنوات ولم أقابل أي مشكلة معه.

يمكنك تجربته مجاناً دائماً وأبداً وتحميل آخر إصدارات البرنامج من هنا،

بعد التحميل ستقوم بتثبيت البرنامج بأسهل الطرق الممكنة وبواجهة بسيطة وسريعة، وبعدها سيطلب منك الموافقة على تحميل إضافة المتصفحات الى البرنامج مثل Google Chrome، Mozilla Firefox، Opera وغيرها من البرامج الأخرى التي تتصفح الإنترنت، هذه الإضافة التي ستقوم بتحميله على تلك المتصفحات بشكل مجاني هي مربط الفرس هنا وهي التي ستقوم بتحميل الملفات من الإنترنت.

يمكنك بكل بساطة اكتشاف هذا بنفسك من خلال تحميل البرنامج وهو سيرشدك الى كل شيء، وتذّكر دائماً أنّ البدائل المجانية أفضل مليون مرة من استخدام الكراك وسرقة برامج مدفوعة.

يمكنك مشاركتنا رأيك وانطباعك حول البرنامج في التعليقات، ويمكنك اقتراح أي برنامج آخر قد تكون استخدمته من قبل لتجربته.

#برنامج تحميل الملفات من الانترنت بديل IDM مجانا

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...