تحميل تطبيق انستجرام بلس

شرح تحميل تطبيق انستجرام بلس Instagram Plus للاندرويد 2023

تطبيقات التواصل الاجتماعي تعتبر هي التطبيقات الأساسية التي لا يمكن لأي شخص يمتلك جهاز يعمل بنظام Android الاستغناء عنها وبالذات أشهر تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة وتطبيق اليوم الذي سنتحدث عنه هو إصدار مميز من تطبيق تواصل اجتماعي شهير، وهو تحميل تطبيق انستجرام بلس Instagram Plus.

حيث أنه يتضمن أحدث الميزات التي يفتقر إليها Instagram العادي، وتم تطوير تطبيق Instagram Plus مع عدة خيارات خصوصية إضافية والأهم من ذلك أن يسمح لك بتنزيل الصور ومقاطع الفيديو ويتيح للمستخدمين إمكانية التقاط الصور وتعديلها بإضافة الكثير من الفلاتر المختلفة وأيضا تصوير وإضافة مقاطع الفيديو الصغيرة ووضعها كحالة stories وغيرها.

تعريف الإصدار الأخير من تطبيق Instagram Plus

تطبيق Instagram Plus تم إعداده بناءاً على تطبيق Instagram الأصلي تم تطويره بواسطة فريق OGMods وتم تصميمه بالعديد من الإعدادات المثيرة للدهشة حيث يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو بشكل افتراضي وبهذه الطريقة كلما شاهدت فيديو سيتم تشغيله بالصوت كما أن هذا التطبيق يعد بديل عملي لأي مستخدم أندرويد.

تحميل تطبيق انستجرام بلس

تطبيق انستجرام بلس يتيح لك إمكانية تخصيص السمات التي يمكن استخدامها في شاشة الدردشة. يمكنك تخصيص واجهة التطبيق لإعطاء نظرة رهيبة حيث يمكنك تخصيص مقاطع الفيديو أيضًا لتشغيلها على مشغل الفيديو الخارجي بدلاً من تشغيلها على التطبيق بالإضافة إلى أنه يتيح لك إمكانية مشاركة عناوين URL لمقاطع الفيديو الصور مع أصدقائك.

وعلى عكس تطبيق Instagram العادي فأن تطبيق Instagram Plus يتيح للمستخدمين إمكانية رؤية صورة الملف الشخصي لأي شخص بالحجم الكامل بالإضافة إلى أنه يضم مترجم خاص يساعدك على ترجمة لغة المحادثة والتعليقات وكل ما تريد ترجمته حيث أنه يدعم العديد من اللغات كما أنه يترجم أي لغة مختلفة عن اللغة المختارة تلقائياً.

وهذا التطبيق الرائع أصبح مشهوراً للغاية في الآونة الأخيرة بسبب المميزات التي يأتي بها والتي لا تتوفر في تطبيق انستجرام العادي حيث يستخدمه أكثر من 35 مليون شخص حول العالم.

المزيد حول تحميل تطبيق انستجرام بلس Instagram Plus

Instagram Plus هو الإصدار المعدل لـ Instagram والذي يحتوي على ميزات إضافية مثل تنزيل مقاطع الفيديو والمشاركات والعديد من خيارات الخصوصية مع Instagram Plus يمكنك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من Instagram إذا كان مستخدم انستجرام يتابعك فيمكنك عرض الحجم الكامل من صورة الملف الشخصي الخاصة به بالإضافة أنه يحتوي على ميزة الترجمة الآلية.

تطبيق انستجرام بلس يضم كذلك ميزة رائعة جداً وهي ميزة التقاط الصور حيث أنه يحتوي على كاميرا خاصة به يمكنك من خلالها التقاط الصورة التي ترغب بها ثم إضافة الفلاتر والتعديلات المناسبة لتظهر الصورة بأفضل شكل ممكن ويمكنك أيضا الإشارة الى أصدقائك ومشاركة موقعك وكتابة وصف خاص بالصورة.

وهذا التطبيق الرائع يضم أيضاً ميزة القصص أو الـ stories التي ظاهرت في أغلب مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة حيث أن هذه الميزة تعتمد على مشاركة صورة أو مقطع فيديو يدوم لمدة 24 ساعة فقط ويمكن إضافة بعض الرموز والملصقات وكتابة الجمل عليه ومشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

معلومات يجب أن تعرفها قبل تنزيل Instagram Plus

  • إذا كنت تريد تحميل تطبيق انستجرام بلس وتشغيله سيتوجب عليك أولاً حذف تطبيق انستجرام الأصلي حيث أنك لن تتمكن من استخدام تطبيقي انستجرام و انستجرام بلس معا على نفس الهاتف فمن الأفضل أن تقوم بحذف التطبيق الأصلى وتحميل Instagram plus لأنه يقدم نفس المميزات الموجودة في تطبيق Instagram الأصلي والمزيد.
  • هي أن تطبيق انستجرام بلس يعمل على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة حيث أنه متوفر لنظام أندرويد و iOS وأنظمة الويندوز وغيرها وبذلك ستتمكن من تحميل تطبيق Instagram plus أياً كان نوع هاتفك.
  • لا يتوفر على المتجر الالكتروني الشهير Google Play وذلك بالرغم من وجود آلاف التطبيقات والألعاب عليه ولكن هذا التطبيق الرائع متوفر على متجر الكتروني آخر معروف وموثوق يعرض عدد كبير من التطبيقات ويعتبر من المتاجر الالكترونية المنافسة لجوجل بلاي مثل متجر الارنب الصيني.

كيفية استخدام تطبيق انستجرام بلس لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو

  • أولاً: بعد تحميل تطبيق انستجرام بلس وتثبيته على جهازك سيتوجب عليك إنشاء حساب مستخدم جديد حيث أن Instagram plus يوفر لك العديد من الخيارات لتسجيل الدخول مثل استخدام رقم الهاتف الخاص بك او البريد الالكتروني أو باستخدام حسابك في فيس بوك لتتمكن من العثور على أصدقائك في فيس بوك من خلال Instagram plus بسهولة في هذا الخيار.
  • ثانياً: قم بالضغط على الخيار الذي يناسبك ثم أدخل بعض البيانات الخاصة بك مثل الأسم واللقب والرقم السري و البريدي الالكتروني أو رقم الهاتف و اسم المستخدم الذي تود التسجيل به في التطبيق.
  • الآن انت لديك حساب مستخدم على انستجرام بلس وفي الفقرة التالية سأشرح لكم كيفية استخدامه.
  • التقاط الصور وتعديلها ومشاركتها: وكما ذكرنا في السابق فأن هذا التطبيق الرائع يحتوي على كاميرا خاصة به يمكنك من خلالها التقاط الصور وتعديلها ثم إضافة الفلاتر والتعديلات المناسبة لتظهر الصورة بأفضل شكل ممكن.
  • مشاركة الصور التي قمت بالتقاطها: تطبيق Instagram plus يتيح لك إمكانية مشاركة الصور ومقاطع الفيديو المختلفة التي قمت بالتقاطها مسبقا.
  • الاحتفاظ بالصور وتحميلها: وهذا التطبيق الرائع يتيح لك إمكانية الصور ومقاطع الفيديو على هاتفك فقط قم بالضغط على الصورة التي ترغب في تحمليها ثم اختيار كلمة تحميل أو download وبالضغط عليها سيتم تحميل هذه الصورة على هاتفك بكل سهولة.
تحميل تطبيق انستجرام بلس

مميزات تحميل تطبيق انستجرام بلس

  1. سهل الاستخدام بالإضافة إلى أنه مجاني.
  2. يتيح لك إمكانية تحميل الصور والفيديوهات بدون الاتجاه إلى أي موقع خارجي.
  3. يضم ميزة رائعة جداً وهي إخفاء انك شاهدت القصص وذلك من خلال الذهاب إلى الاضافات والخصائص ثم الخصوصية.
  4. انستجرام بلس يسمح لك بمشاركة الروابط والصور والفيديوهات.
  5. يتيح لك إمكانية تحميل الصور والفيديوهات من القصص الخاصة بأصدقائك.
  6. يدعم التحميل المتعدد حيث يتيح لك إمكانية تحميل ما يصل إلى 10 صور دفعة واحدة بضغطة واحدة.
  7. يتيح لك إمكانية إضافة خيار لتشغيل الصوت مع الفيديو بشكل تلقائي.
  8. يضم كاميرا رائعة يمكنك من خلالها التقاط الصور والفيديوهات.
  9. يضم العديد من الفلاتر التى تؤدى الى تحسين الصور والفيديوهات بطريقة.
  10. يدعم أكثر من 30 لغة مختلفة بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية حتى يسهل استخدامه في جميع دول العالم.

رابط تحميل تطبيق انستجرام بلس Instagram Plus للاندرويد

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق GoPro Quik لتحرير الفيديوهات للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق GoPro Quik لتحرير الفيديوهات للاندرويد والايفون

قبل عدة سنوات من الآن قررت شركة جو برو المختصة في إنتاج الكاميرات الشخصية، بالمنافسة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...