تحميل برنامج Kerio Control - افضل مضاد فيروسات مجاني للكمبيوتر

تحميل برنامج Kerio Control – افضل مضاد فيروسات للكمبيوتر

في كثير من الأحيان تتعرض أجهزة الكمبيوتر لفيروسات أو برامج ضارة، تؤثر على أداء الجهاز، لذلك من الضروري تحميل برنامج فيروسات، ولكن ما هو افضل مضاد فيروسات مجاني للكمبيوتر؟ الإجابة ستتعرفون عليها بعد الإطلاع على هذا المقال أو بالأحرى بعد تحميل برنامج Kerio Control، الذي يجمع Kerio Control بين إمكانات جدار الحماية، وكشف التسلل والوقاية (IPS)، والبوابة المضادة للفيروسات، والشبكة الخاصة الإفتراضية VPN، ومحتوى الويب وتصفية التطبيقات، والعديد من المميزات الأخرى المتوفرة بشكل مجاني، والتي ستتعرفون عليه بعد تنزيل Kerio Control لجهاز Windows الخاص بك.

وصف تحميل برنامج Kerio Control

تحميل برنامج Kerio Control - افضل مضاد فيروسات مجاني للكمبيوتر

Kerio Control هو عبارة عن حل أمان شامل سهل الإدارة ولكنه قوي، يحمي جهازك من الفيروسات والبرامج الضارة عن طريق فحص دقيق لجميع الملفات الموجودة على جهازك، وإنشاء سياسات حركة المرور الواردة والصادرة ، وتقييد الاتصال عن طريق عنوان URL معين ، والتطبيق ، ونوع حركة المرور ، وفئة المحتوى والوقت من اليوم، ويمكنك من خلاله منع الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة وبرامج التجسس من اختراق شبكتك باستخدام برنامج Kerio Antivirus المدمج. تقوم خدمة الحماية من الفيروسات الاختيارية بفحص جميع حركة مرور الويب و FTP ومرفقات البريد الإلكتروني والتنزيلات ، وتحديثها تلقائيًا بأحدث تعريفات الفيروسات.

يمكنك بشكل انتقائي حظر أو السماح بالوصول إلى 141 فئة من محتوى الويب والتطبيقات باستخدام مرشح الويب للتطبيق مع إدراك التطبيق. حافظ على حركة مرور النطاق الترددي مثل دفق الفيديو خارج شبكتك أو حظر شبكات نظير إلى نظير. منع المستخدمين من زيارة مواقع البرامج الضارة المعروف أنها تحتوي على فيروسات وبرامج تجسس أو المشاركة في التصيد الاحتيالي أو سرقة الهوية، وغيرهم الكثير من الأشياء التي قد تضر بجهازك والتي ستتمكن من حذفها والوقوف أمامها بعد تحميل برنامج Kerio Control.

المزيد بخصوص افضل مضاد فيروسات مجاني للكمبيوتر

بإستخدام برنامج Kerio Control يمكنك بسهولة تحديد أولويات حركة مرور الشبكة ومراقبتها لضمان إرسال عالي السرعة لأنواع حركة المرور الأكثر أهمية. تعمل موازنة تحميل ارتباط الإنترنت على تحسين الوصول إلى الإنترنت من خلال توزيع حركة المرور عبر روابط متعددة. يراقب التطبيق توفر الروابط، ويعطل الروابط أو يعيد تمكينها تلقائيًا لضمان الوصول المستمر إلى الإنترنت، وعلاوة على ذلك سيكون بإمكانك الحصول على تقارير الاستخدام التفصيلية التي تساعد المديرين والمشرفين على عرض أنشطة الإنترنت والتطبيقات للمستخدمين الفرديين، وذلك عن طريق إظهار قائمة بجميع المواقع التي تمت زيارتها ومصطلحات البحث المحددة التي يدخلها المستخدمون في محركات البحث ومواقع الويب.

تحميل برنامج Kerio Control - افضل مضاد فيروسات مجاني للكمبيوتر

تعامل مع جميع أنشطة الإدارة والتكوين من وحدة تحكم تستند إلى الويب قابلة للتخصيص باستخدام أجهزة Windows. الوصول بسرعة وأمان إلى إعدادات الأمان وإدارة المستخدمين والنطاق الترددي وتعيين سياسات حركة المرور من واجهة بديهية، بالإضافة إلى إمكانية النشر كجهاز برنامج أو جهاز افتراضي أو جهاز جهاز محسّن للأداء. أصبح نشر الأجهزة عن بعد أسهل وأسرع من أي وقت مضى مع التوفير الذاتي من خلال MyKerio.

عن تحميل برنامج Kerio Control

  • العنوان: Kerio Control
  • الحجم : 244 ميجا بايت          
  • أنظمة التشغيل المدعومة: Windows
  • اللغات المدعومة : يدعم العديد من اللغات المختلفة حتى يسهل استخدامه في جميع أنحاء العالم

رابط تحميل برنامج Kerio Control للكمبيوتر

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق واتساب سيف SAWhatsApp آخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق واتساب سيف SAWhatsApp آخر اصدار مجانا

واتساب سيف SAWhatsApp من أهم وأشهر إصدارات الواتس التي انتشرت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...