شرح تحميل تطبيق لاين LINE للأندرويد والكمبيوتر

شرح تحميل تطبيق لاين LINE للأندرويد والكمبيوتر

إذا كنت تبحث عن تطبيق مراسلة قوي؟ فتابع هذا المقال لأننا سنتحدث عن تحميل تطبيق لاين LINE الذي يعتبر من أشهر تطبيقات المراسلة المجانية المتوفرة حالياً للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS وأجهزة الكمبيوتر ويعد منافس قوي لتطبيق واتساب و تيليجرام و سيجنال من حيث المميزات التي يوفرها و عدد المستخدمين الكبير الذي قام بتحميل تطبيق لاين LINE للأندرويد والكمبيوتر.

وبغض النظر عن إرسال الرسائل النصية والصوتية فأن هذا البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية إرسال الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية وإجراء المكالمات المجانية VoIP عبر الإنترنت (يدعم المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو) بالإضافة إلى أنه يضم مكتبة كبيرة من الملصقات والرموز التعبيرية التي يمكن إرسالها أثناء المحادثات للتعبير عن حالتك.

شرح تحميل تطبيق لاين LINE للأندرويد والكمبيوتر

نبذة حول تحميل تطبيق لاين 2022

LINE للتراسل وإجراء المكالمات مع جهات اتصالك تم تطويره بواسطة الشركة اليابانية لاين وتم إطلاقه لأول مرة في عام 2011 لأجهزة أندرويد و iOS وبعد استقباله الكبير وشعبيته بين المستخدمين امتد ليشمل أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows لاين هو تطبيق مراسلة فورية ومنصة غنية بالميزات التي توفر لك تجربة مراسلة فريدة من نوعها، وبعد أن تنتهي من تحميل تطبيق لاين LINE للأندرويد والكمبيوتر من خلال الرابط الموجود أسفل المقال وتبدأ في تشغيله ستجد أنه يأتي مع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تحتوي على 5 أزرار في الأسفل تعمل كقائمة أصدقاء ورسائل فورية وجدار أخبار ومكالمات مجانية وتجميع جميع وظائف LINE بالترتيب.

حالياً يوجد لدى هذا التطبيق شعبية كبيرة حيث يتم استخدامه بواسطة أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم ولديه هدف ثابت وهو على استعداد لترك كل شيء لتحقيقه: تجاوز الأرقام غير العادية لـ WhatsApp على الرغم من أن هذا يبدو مستحيلاً عملياً، تشغيل LINE يشبه حقًا إلى خدمات المراسلة الفورية الأخرى ومع ذلك فإن لها وظيفة مفيدة للغاية تحدث فرقاَ بين الآخرين مثل اتاحته لأنظمة التشغيل المتعددة.

وبشكل عام فأن LINE هو تطبيق مراسلة فورية رائع من أصل ياباني كان يدخل ثقافاتنا شيئاً فشيئاً بمحاولات مستمرة من خلال المواقع الإعلانية على التلفزيون وإطلاق حملات تسويقية في لحظات مهمة (مثل عندما سقطت خدمة WhatsApp بشكل كبير) أو الحملات المستمرة ومسابقات اليانصيب المقدمة من خلال تطبيقهم. كل هذا وأكثر من ذلك بكثير هو ما جعل LINE أحد أشهر تطبيقات المراسلة الفورية الموجودة حالياً.

مميزات برنامج لاين LINE الرئيسية

هناك العديد من المميزات الرائعة التي ستحصل عليها بعد تحميل تطبيق لاين LINE للأندرويد والكمبيوتر وفيما يلي سنعرض عليكم أهم المميزات التي يأتي بها:

شرح تحميل تطبيق لاين LINE للأندرويد والكمبيوتر
  1. إرسال واستقبال الرسائل مع جهات اتصالك الذين يستخدمون التطبيق: هذه الوظيفة هي الأكثر وضوحاً والأكثر تميزاً في لاين ومع ذلك فهي الوظيفة التي تشترك فيها جميع تطبيقات المراسلة الفورية.
  2. إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو: إحدى الميزات الجديدة هي إجراء المكالمات الصوتية مكالمات الفيديو عبر الإنترنت مجاناً التي ستتيح لنا التحدث وجهاً لوجه مع جميع أصدقائنا وعائلتنا ومستخدمي المنصة.
  3. Snap Movie: ستسمح لنا هذه الميزة الجديدة بتحويل أفضل لحظاتنا إلى إطارات فيديو جاهزة للمشاركة مع أحبائنا بالإضافة إلى ذلك يمكننا إضافة موسيقى إلى الصور وإنشاء أعمال فنية أصلية.
  4. إمكانية إرسال الوسائط المتعددة: يتيح للك إمكانية إرسال الصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية والموسيقى والملفات المختلفة.
  5. المخطط الزمني: وظيفة مصممة للتواصل مع جميع أصدقائك وعائلتك وكذلك مواكبة جميع جهات الاتصال الخاصة بك حيث يمكننا نشر الصور والنصوص والأفلام والملصقات والمواقع وجميع أنواع المعلومات، وستكون هذه الوظيفة شبيهة بشبكة التواصل الاجتماعي Facebook ولكن بشكل خاص.
  6. الملصقات: يضم مكتبة ضخمة من الملصقات التي يمكن إرسالها أثناء المحادثات مع العلم أن الملصقات ليست أكثر من شخصيات مليئة بالفكاهة والمتعة الكبيرة (أكثر بكثير من الرموز التقليدية) التي يمكنك إرسالها إلى جهات الاتصال الخاصة بك للتعبير عن المشاعر والحالات المزاجية التي تمر بها.
  7. مكالمات جماعية: يسمح لك بإجراء مكالمات صوت وفيديو مجانية من خلال بروتوكول VoIP ودعم ما يصل إلى 200 شخص متصلون في وقت واحد.
  8. وظيفة Keep: التي تتيح لك حفظ الرسائل والصور ومقاطع الفيديو ثم مشاركتها.
  9. الألعاب: يضم أكثر من لعبة يمكنك لعبها مجاناً.

معلومات حول تحميل تطبيق لاين LINE للأندرويد والكمبيوتر

  • العنوان: LINE‏
  • الحجم: 94 ميجا بايت.
  • نظام التشغيل: Android و Windows
  • الترخيص: مجاني ويتضمن عمليات شراء بداخله

رابط تحميل تطبيق لاين LINE للأندرويد

رابط تحميل تطبيق LINE‏ للكمبيوتر

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق VSCO محرر الصور للاندرويد والايفون

شرح تحميل تطبيق VSCO محرر الصور للاندرويد والايفون

في السابق كانت عملية تحرير الصور والفيديوهات معقدة جداً، لأنها كانت تتطلب أشخاص محترفين وكانت …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...