شرح تحميل تطبيق Mobikora موبي كورة للاندرويد مجانا

شرح تحميل تطبيق Mobikora موبي كورة للاندرويد مجانا

مع بداية الدوريات الخمس الكبرى وجميع الدوريات المحلية والعالمية، بدأ محبي كرة القدم في البحث عن تطبيق مجاني يوفر لهم إمكانية مشاهدة جميع المباريات بث مباشر من خلال الهاتف الذكي، لهذا قررنا التحدث الآن عن تحميل تطبيق Mobikora موبي كورة، الذي يعتبر أفضل تطبيق عربي يقدم بث مباشر لمشاهدة مباريات كرة القدم المحلية والعالمية بأكثر من جودة مختلفة، ويقدم أيضاً أخبار الرياضة أول بأول، بالإضافة إلى أنه يتمتع بالعديد من الخصائص الرائعة التي يصعب العثور عليها في أي برنامج منافس، والتي ستتعرف عليها بالتفصيل، بعد تنزيل برنامج موبي كورة للاندرويد مجانا.

وصف تحميل تطبيق Mobikora للموبايل

موبي كورة هو تطبيق مجاني لبث مباريات كرة القدم، تم تصميمه خصيصاً ليسهل على الأشخاص مشاهدة كرة القدم مباشرة بدون دفع رسوم، وبدون أي اشتراكات مثل القنوات المشفرة الموجودة على التلفاز والتي تتطلب اشتراك مرتفع جداً سنوياً، حيث أنك من خلال تحميل تطبيق Mobikora، لن تحتاج إلى فعل أي شيء، سوى الضغط على المباراة التي تريد مشاهدتها ثم ابدأ في الاستمتاع بها، في بيئة خالية من الإعلانات، وإذا لم تجد المباراة في القائمة الرئيسية، استخدم محرك البحث الموجود في الأعلى للبحث عن القناة الناقلة للمباراة سواء كانت على أحد القنوات المشفرة Bein Sports، أو على القنوات المفتوحة OnTime Sports أو أبو ظبي سبورت أو قنوات الكأس الرياضية أو أي قناة أخرى.

شرح تحميل تطبيق Mobikora موبي كورة للاندرويد مجانا

هذا التطبيق الرائع الذي انتشر بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وبالتحديد مع بداية الموسم الرياضي في جميع دول العالم، يصل بالعديد من الخصائص المميزة، التي تتمثل في العديد من سيرفرات المشاهدة، حيث ستجد في كل قناة 3 سيرفرات على الأقل (السيرفر الرئيسي، والسيرفر الإحتياطي، والسيرفر البديل)، وذلك حتى إذا انقطع البث من السيرفر الرئيسي تقوم بإختيار أحد السيرفرات الأخرى، وستجد أيضاً أكثر من جودة للمشاهدة، وذلك حتى تختار الجودة المناسبة بناءً على سرعة الإنترنت لديك.

مميزات تطبيق موبي كورة للاندرويد 2023

  1. يصل بألوان مميزة وتصميم أكثر من رائع، كما أنه مجاني تماماً ولا يتضمن أي مدفوعات بداخله، وهذا يعني أنك ستتمكن من تحميل تطبيق Mobikora، واستخدامه والوصول إلى جميع مميزاته بدون دفع أي رسوم.
  2. يتيح لك إمكانية مشاهدة جميع مباريات كرة القدم التي تقام يومياً، بما في ذلك مباريات الدوري الإنجليزي والدوري الفرنسي والدوري الإسباني والدوري الإيطالي والدوري الألماني، ودوري أبطال أوروبا ودوري أبطال أسيا ودوري أبطال أفريقيا.
  3. يقدم جميع بطولات المنتخبات، بما في ذلك كأس العالم للمنتخبات وبطولة أمم أفريقيا وكأس العرب وكأس آسيا، وجميع مباريات المنتخبات سواء كانت ودية أو رسمية.
  4. يدعم مشاهدة المباريات بجودة SD (الجودة الضعيفة)، أو بجودة HD (جودة متوسطة)، أو بجودة FHD+ (جودة عالية).
  5. يقدم معلومات عن المباريات التي تقام يومياً، وهذا مناسب جداً في حالة إذا كنت لا تريد مشاهدة المباراة؟ يمكنك الإطلاع على جميع الإحصائيات والتفاصيل ومسجلي الأهداف.
  6. يوفر معلومات خاصة بجميع الدوريات، حيث أنك بعد تحميل تطبيق Mobikora موبي كورة للاندرويد، ستتمكن من الإطلاع على ترتيب الدوري الإنجليزي وترتيب الهدفين، وترتيب جميع الدوريات التي تتابعها.
  7. يحتوي على قسم خاص بأخبار الرياضة، يعرض جميع الأخبار المحلية والأخبار العالمية أول بأول.
  8. يتضمن أداة بحث مدمج في أعلى الواجهة الرئيسية، يمكنك استخدامها للبحث عن أي مباراة تريد مشاهدتها، أو البحث عن أي قناة تريد مشاهدتها بث مباشر في الحال.

معلومات حول تنزيل برنامج Mobikora

  • العنوان: موبي كورة Mobikora
  • الحجم: 13 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android 5.1 والإصدارات الأحدث
  • الترخيص: مجاني تماماً ولا يتضمن أي إعلانات مزعجة

رابط تحميل تطبيق Mobikora موبي كورة للاندرويد

شاهد أيضاً

كيفية تحميل برنامج فيدمات vidmate القديم على الكمبيوتر

كيفية تحميل برنامج فيدمات vidmate القديم على الكمبيوتر 2023

في الفترة الأخيرة ظهرت الكثير من التطبيقات التي تدعم تنزيل الفيديوهات وتنزيل الأغاني لكن نحن …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...