تحميل تطبيق واتساب عمر الوردي OBWhatsApp آخر اصدار

تحميل تطبيق واتساب عمر الوردي OBWhatsApp آخر اصدار

واتساب عمر الوردي 2023 OBWhatsApp من التطبيقات المعدلة التي تحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين العرب، وذلك لأنه يتضمن مجموعة كبيرة من المميزات الغير موجودة في تطبيقات الواتساب الأخرى، أو أي تطبيق دردشة معدل منافس، حيث يمكنك من خلاله إجراء مراسلة مع جميع المستخدمين الموجودين في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك إرسال رسائل نصية ورسائل صوتية، وإجراء مكالمات صوتية مع أي شخص، وبجانب ذلك فإنك ستحصل على عشرات المميزات الأخرى المتعلقة بالخصوصية والتي ستمنع أي شخص من معرفة آخر ظهور لك، أو معرفة أنك قرأت الرسالة، والعديد من الخصائص الأخرى ستتعرفون عليها بالتفصيل بعد تحميل تطبيق واتساب عمر الوردي على جهازك الاندرويد مجاناً.

وصف برنامج OBWhatsApp آخر اصدار

واتساب عمر الوردي أو كما يعرف بـ OBWhatsApp، هو تطبيق مراسلة مجانية مقتبس من تطبيق واتس اب الأخضر ولكن مع اختلاف الألوان وجود مميزات أكثر وأفضل، حيث يوفر لك خصائص تقدم خصوصية أفضل، وتساعدك على قرأة أي رسالة من دون معرفة الشخص الذي قام بإرسالها، وتساعدك أيضاً على إخفاء وجودك على البرنامج، وذلك عن طريق إخفاء آخر ظهور وإخفاء أنك متصل الآن، بالإضافة إلى أن تحميل تطبيق واتساب عمر الوردي، سيوفر لك إمكانية قفل التطبيق بواسطة مستشعر البصمة أو رقم سري أو حتى نمط، مع إمكانية إغلاق الإنترنت عن البرنامج فقط، وهذا سيجعلك تتصفح الإنترنت على باقي التطبيقات ولعب الألعاب عبر الإنترنت، أثناء قفل النت من البرنامج.

تحميل تطبيق واتساب عمر الوردي OBWhatsApp آخر اصدار

هذا التطبيق الرائع تم تطويره لمنافسة التطبيقات المعدلة الأخرى، مثل واتساب الذهبي وواتساب عمر العنابي، حيث أنه يصل بنفس آلية العمل ولكن بتصميم أكثر تقدماً به خصائص أفضل، وبألوان مختلفة، ولكن لاحظ أنه يمكنك تغيير مظهر التطبيق بالشكل الذي تريده، وذلك من خلال تحميل واتساب عمر الوردي 2023 OBWhatsApp، ثم الدخول إلى متجر الثيمات وتنزيل الثيم الذي يناسبك، وعلاوة على ذلك فإنك ستكون قادر على مشاهدة الحالات من دون معرفة أصحابها أنك شاهدتها، وأيضاً ستكون قادر تحميل الحالات على جهازك بدون الحاجة إلى تحميل تطبيقات إضافية، وبجانب ذلك سيكون أمامك مجموعة كبيرة من المميزات الأخرى التي لن تتعرف عليها، إلا بعد تنزيل برنامج OBWhatsApp.

طريقة تحميل تطبيق واتساب عمر الوردي مجانا 2023

نعلم جميعاً أن برنامج OBWhatsApp غير رسمي، وهذا يعني أنه غير موجود على متجر جوجل بلاي، وقد يجد المستخدمين صعوبة في تنزيله على أجهزتهم الذكية التي تعمل بنظام Android، لذلك سنشرح لكم الآن طريقة تحميل تطبيق واتساب عمر الوردي مجانا آخر اصدار 2023.

  • أولاً: للبدء في تحميل برنامج OBWhatsApp، سيتوجب عليك الضغط على الرابط الموجود أسفل المقال، للإنتقال إلى صفحة التحميل.
  • ثانياً: من الصفحة التي سيتم تحويلك إليها، اضغط على زر تنزيل أو Download، وانتظر حتى يتم التنزيل.
  • ثالثاً: ادخل إلى مدير الملفات، ثم اضغط على خيار ملفات Apk التي تم تحميلها، وبعد ذلك انقر على ملف OB2WA V44.50 Apk لبدء تثبيته.
  • رابعاً: سيتم تثبيت تطبيق واتساب عمر الوردي على جهازك، وستتمكن الآن من تشغيله والإستمتاع من خصائصه الرائعة، ولكن لاحظ أنك بعد تثبيت التطبيق سيتوجب عليك تسجيل الدخول في البرنامج.
  • خامساً: قم بإدخال رقم هاتفك الذي تريد التسجيل به، وانتظر حتى يصلك كود التفعيل وقم بإدخال، وبذلك سيتم تسجيل الدخول وستتمكن من استخدام البرنامج كما لو أنك تستخدم الواتس الأصلي.
  • سادساً: وأثناء استخدام التطبيق لن تتعرض إلى حظر نهائياً، وستتمكن من استخدامه بجانب التطبيقات الأخرى، وذلك من أجل تشغيل تطبيقين واتساب على جهاز واحد.
تحميل تطبيق واتساب عمر الوردي OBWhatsApp آخر اصدار

معلومات تنزيل واتساب عمر الوردي OBWhatsApp آخر اصدار

  • العنوان: OBWhatsApp
  • الحجم: 62 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android 5.1 وجميع الإصدار الأحدث
  • الترخيص: مجاني تماماً ولا يوجد بداخله أي مدفوعات

رابط تحميل تطبيق واتساب عمر الوردي للاندرويد 2023 مجاناً

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق القرآن الكريم كامل بدون نت للاندرويد والايفون 2023

تحميل تطبيق القرآن الكريم بدون نت للاندرويد والايفون 2023

إذا كنت تريد تنزيل المصحف كامل بدون نت على جهازك الذكي؟ فتابع هذا المقال الجديد …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...