PES-2019-download

تحميل لعبة بيس PES 2019 الأصلية للكمبيوتر مجاناً

السلام عليكم،

Pro Evolution Soccer الغنية عن التعريف، هي لعبة كرة قدم مشهورة جداً على الكمبيوتر على العكس من FIFA المشهورة على أجهزة الكونسول ويتم تحديث PES اختصاراً للاسم السابق بشكل دوري كل سنة وكل شبه سنة عن طريق ما يُسمى بالباتش.

ما يُميّز لعبة بيس عن غيرها من الألعاب الأخرى لكرة القدم على الكمبيوتر PC هي أنّها محدثة باستمرار وأنها لديها القدرة على استلام تحديثات سواء من مستخدمين عاديين او من الشركة المصممة للعبة ويمكنك التعرف على أوجه الاختلاف بينها وبين العاب محاكاة كرة القدم الأخرى عن طريق لعبها فقط لا غير.

لكني هنا الآن سأقدم لك بعض الاختلافات التي تميّز بيس 2019 عن غيرها من العاب كرة القدم الأخرى مثل فيفا وما شابهها من العاب، حتى الان نحن في العام 2019 ولدينا اللعبة الاصلية من PES2019 ويمكنك تحميلها بشكل مجاني لرؤية التحديثات الجديدة في اللعبة وطريقة اللعب الجديدة وكل التحديثات في عالم كرة القدم.

لعبة Pro Evolution Soccer 2019

هي لعبة محاكاة شهيرة لكرة القدم العالمية انتشرت بشكل واسع في عام 2006 لسعرها المنخفض ولكونها تعمل على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة نسبياً مقارنة مع FIFA العالمية.

فـ بيس هي تقليد للعبة الشهيرة فيفا ولكنها للكمبيوتر وبنسخة محسنة للكمبيوتر أيضاً وبقدرة أكبر على التحكم بها.

الشركة المطورّة للعبة هي Konami المشهورة بأفضل العاب الفيديو، ولها العديد من الألعاب تشهد ببراعتها في السوق.

تحديث الأندية والمنتخبات في PES 2019

من المزايا العظيمة في PES أنك تستطيع أن تحصل على جميع الأندية والمنتخبات واللعب بهم جميعاً في لعبة واحدة وهذا ما لا توفره أي لعبة أخرى.

نعم قد تجد بعض الاختلاف القليل في تسمية بعض الفرق ولكنها موجودة وهذا أمر يتعلق بحقوق الملكية والأشياء الشبيهة بهذا الأمر، حتى أنّ اللعبة تقدم ميزة تصنيع اندية كاملة ومنتخبات بأعلام وازياء ولاعبين كاملين في عالم ملئ بالإثارة والتحدي سواء بالنظام الفردي او الزوجي او عند اللعب اونلاين.

سيتحتم عليك الاختيار بين 6 مستويات من مستويات اللعب ضد الكمبيوتر وبعدها تبدأ الحرب.

pes2019

ميزة اختيار فريق مكوّن من عدة فرق

في الإصدار الجديد من بيس 2019 يمكنك أن تختار نظام الجمع بين عدة فرق وعددهم 4 فرق وسيقوم الكمبيوتر تلقائياً بالاختيار العشوائي بين لاعبي كل فرقة واعطائك فرقة جديدة تماماً مكونة من 4 فرق على الأكثر.

وهذه ميزة لاقت ترحيب وقبول كبير في أوساط اللاعبين لأنها تزيد من جو الاثارة والحماس داخل اللعبة.

تحديثات في آلية لمس واستلام الكرة

يقدم هذا الإصدار تعديلات قامت بحل مشكلة واجهت معظم اللاعبين في الإصدارات السابقة وهي تحديثات على آلية استلام ولمس الكرة من قِبل اللاعبين وجعل الأمر أكثر واقعية.

حيث اللعب الآن أصبح واقعياً للغاية ستشعر وكأن هناك ارتداداً حقيقياً للكرة عن قدم اللاعب وستشعر أن اللعب ازداد متعة وأن من سيفوز هو الأفضل في اللعب.

تحديثات على تمريرات الكرة بين اللاعبين.

ومن المزايا الجديدة التي تم وضعها في PES2019 دقة التمريرات بين اللاعبين، وأصبح الأمر يتوقف في التمريرة على عدة عوامل أهمها دقة اللاعب نفسه في التمريرة ومن ثم اختيار اللاعب في الفريق المعين للتمرير وليس أي تمريرة في أي وقت.

اللعبة أصبحت أكثر تشويقاً وصعوبة عن ذي قبل، يجب استخدام المهارات المختلفة في تلك اللعبة، كما اسلفت الذكر.. من سيفوز هو الأفضل في اللعب.

تحديثات على الخطط في لعبة PES2019

أصبح نظام الخطط في اللعبة أفضل بكثير عن ذي قبل، يمكنك اختيار عدة خطط للعب بهم وتجهيزهم بشكل كامل، يمكنك اختيار أحد الخطط للعب بها ومن ثم استعادة الأخرى عندما يفسد الأمر عليك وتحاصر من كل جهة وتكتشف متأخرا الآن الخطة فاشلة، ليس عليك انتظار انتهاء المباراة يمكنك استبداله الخطة في الحال بواحدة أخرى جاهزة.

وأيضاً الآلية التي تعمل بها الخطة وقدرة تحريك اللاعبين بين الخطوط والاختيارات المتعددة السهلة والمتاحة جعلت الأمر أكثر واقعية عن ذي قبل.

يجب أن تكتشف هذا بنفسك.

بعض التحديثات الأخرى

ولدينا أيضاً تحديثات على طريقة ركل الكرة على المرمى، وأيضاً تحديثات جديدة كلياً على الآلية التي يعمل بها الحار لصد الكرة عن المرمى حيث زوّد بالذكاء الصناعي من أجل القدرة على التصدي بشكل جيد للكرة.

الكمبيوتر ازداد قوة عن ذي قبل وأصبح الأمر ليس مجرد لعبة بل إنها الساحرة المستديرة التي ستجعلك تقفز فرحاً من مكانك إذا قمت بالفوز فعلاً وسيكون الأمر صعب عن ذي قبل (ليس جداً) ولكنه سيكون صعباً على شخص لم يلاعب خصم محترف من قبل.

والتحديثات على الجرافيك وجودة الصورة في اللعبة من اهم التحديثات التي تشتهر بها اللعبة PES2019، في كل مرة تبهرنا بيس بالجديد حيث تعديلات جذرية على ظروف المباريات والملاعب والأندية وطريقة عرض وجوه اللاعبين ومنظور الكاميرات المختلف وتحسينات جيدة جداً على اللاعب الموجود في الملعب سواء واقفاً او راكضاً.

بطولات جديدة واطلالات جماهيرية جديدة واغاني جديدة كلياً عن ذي قبل، حتى ان التعليق العربي تغيّر الآن وأصبح أكثر ذكاء وأكثر قدرة على توصيف اللعب داخل الملعب وكل اللغات الموجودة في اللعبة سواء لغات اللعبة او لغة المعلق.

العربية والانجليزية والفرنسية، تعليق على البطولات الجديدة والقديمة، احترامهم للاعبين داخل الملعب والمحترفين القدامى وتذكيرنا بها.

ملابس لاعبين جديدة ومميزة لكل فريق، كل شيء هنا أصبح أكثر جودة عن ذي قبل، pes2019 قدمت الجديد والمميز حرفياً وأصبحت تُقارن بغريمها FIFA.

يمكنك الحصول على التحديثات الجديدة عبر الإنترنت الآن بدون الحاجة لتحميل ملفات إضافية خارج اللعبة، يمكنك رؤية الحكام وطريقة تعاملهم المميزة الجديدة في بيس2019 مع اللاعبين داخل أرضية الملعب.

Pes-2019-PC

لوحة التحكم ايضاً حصلت على بعض التحديثات المميزة التي جعلتها في مقدمة لوحات التحكم في تاريخ Pro Evolution Soccer ويمكنك ملاحظة هذا عن طريق النظر في تحديثات لوحة تحكم اللعب عبر الإنترنت.

فيديو عن التحديثات الجديدة في لعبة PES2019

معلومات لعبة بيس 2019

  • اسم اللعبة: Pro Evolution Soccer 2019
  • الترخيص: نسخة مجانية تجريبية، النسخة الكاملة مدفوعة ويمكنك الحصول عليها مجاناً في مسابقة الموقع (اتصل بنا) Giveaway.
  • الموقع الرسمي: Konami.com
  • مطور اللعبة: Konami
  • أنظمة تشغيل اللعبة: Windows/ PlayStation/ Xbox/ Android/ IOS.

تحميل لعبة PES2019 مجاناً.

حمّل النسخة التجريبية للعبة من هذا الرابط.

وإذا اعجبتك اللعبة يمكنك شراء النسخة المدفوعة من هنا أو احصل عليها مجاناً من خلال مسابقة موقع ميجا تقني من خلال صفحة اتصل بنا او الاستفسار عن طريق التعليقات للتفاصيل (رجاء اترك لنا بريد الكتروني صالح لمراسلتك عليه).

من خلال الروابط السابقة ستكون قادراً على تحميل PES2019 for PC free والتي تحتاج الى المواصفات التالية للعمل…

  • معالج: Intel Core i3-2100 @ 3.1GHz or AMD Phenom II X4 965 @ 3.4 GHz
  • رام: 8 جيجا بايت.
  • كارت الشاشة: NVIDIA GTX 460 or AMD Radeon R7 260
  • نظام تشغيل الكمبيوتر: Windows 10 / 8.1/ 8/7 بنواة 64 بت.
  • مساحة اللعبة: 50 جيجا بايت.

هيّا الآن، من سيلعب بـ محمد صلاح في Liverpool ؟

legend_pes

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...