شرح تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر مجانا pes من ميديا فاير

شرح تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر مجانا pes من ميديا فاير

إذا كنت تريد تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows، ولعبها في المنزل مع أصدقائك بشكل مجاني؟ فإليك هذا المقال الذي سنتحدث فيه عن، شرح تنزيل لعبة pes من ميديا فاير، علماً بأن هذه اللعبة تعتبر هي الإصدار رقم 19 الذي يعرف بأسم 2020 pes والذي يأتي بالعديد من التحسينات التي تميزها عن الإصدار السابق، حيث توفر لك تجربة لعب أكثر واقعبة، بإستخدام جميع الفرق العالمية لجميع الدوريات الأوروبية، وبعض الدوريات الآسيوية، حيث أنك بعد تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر، ستتمكن من اللعب بنادي الهلال السعودي أو النصر السعودي أو السد القطري، أو أي فريق يشارك في دوري أبطال آسيا، وأشياء أخرى عديدة ستتعرف عليها بعد تنزيل pes من ميديا فاير للكمبيوتر مجاناً.

وصف تحميل لعبة pes بيس 2020 مجانا

شرح تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر مجانا pes من ميديا فاير

بيس 2020 هي لعبة كرة قد مجانية تم تطويرها بواسطة شركة Konami، وتم إطلاقها عام 2020 مع العديد من التحديثات والتحسينات، لكي تعمل على على عدة منصات، بما في ذلك بلاي ستيشن 4 و اكس بوكس ون بالإضافة إلى ويندوز.

هذه اللعبة الرائعة تدعم جميع الأوضاع المتاحة في الإصدارات السابقة، مع دعم أوضاع جديدة تتمثل في وضع Matchday الذي يسمح للاعبين من مختلف دول العالم أن يقودوا فرقهم المفضلة إلى الفوز داخل اللعب المبسط عبر الإنترنت، وفي كل أسبوع تقوم شركة Konami باختيار أحد المباريات أو الدربيات الهامة ذات الشعبية الجماهيرية ويقوم كل لاعب باختيار أحد الفرق المطلوبة ويتنافسوا معاً عبر الإنترنت. وعلاوة على ذلك فأن أحدث إصدار من لعبة كرة القدم الشهيرة 2020 pes يتميز بتجديد وضع Master League بشكل كامل مع إضافة مميزات أخرى مثل سوق النقل الواقعي وأنظمة الحوار التفاعلي وتحديث كامل لواجهة المستخدم.

وبشكل عام فأن تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر أصبح أكثر إثارة للإعجاب من الإصدارات السابقة حيث تم تحسين طريقة اللعب عبر إضافة النظام الديناميكي الجديد للمراوغات والتمرير مع إجراء بعض التحسينات الأخرى على مستوى الرسوم المتحركة للاعب ونظام الاصطدام باللمس لكامل الجسم

مميزات تحميل لعبة بيس 2020 من ميديا فاير

هذه اللعبة تضم مجموعة كبيرة من المميزات التي لن تجدها في أي لعبة كرة قدم أخرى مع بعض التحسينات الغير موجودة في الإصدارات السابقة. وإليكم أهم مميزات التي ستحصل عليها بعد تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر مجاناً.

  1. تصميم مميز وجذاب كعادة شركة Konami التي تبهرنا كل عام بالتصميم.
  2. انتقالات اللاعبين محدثة حتى الانتقالات السابقة يناير 2020.
  3. أزياء الفرق محدثة حيث أن جميع الفرق تأتي بأزيائها الرسمية كما في الحقيقة.
  4. تدعم جميع الأوضاع المتاحة في الإصدارات السابقة بالإضافة إلى وضع الماستر ليج ووضع Matchday الذي يسمح للاعبين من مختلف دول العالم أن يقودوا فرقهم المفضلة إلى الفوز داخل اللعب المبسط عبر الإنترنت.
  5. اللعبة أصبحت أكثر من رائعة حيث تم زيادة ذكاء الكمبيوتر كمنافس لك لا ينهزم بسهولة.
  6. إمكانية شراء لاعبين إلى فريقك المفضل و بيع آخرين.
  7. زيادة دقة التحكيم وأداء حي لحركة اللاعبين وبذلك فأن اللعبة أصبحت أكثر متعة.
  8. تم تحسين طريقة اللعب من خلال إدخال النظام الديناميكي الجديد للمراوغة والتمرير وتحسين اللمس اليدوي ونظام الاصطدام باللمس لكامل الجسم وتحسين فيزياء الكرة وإدخال تحسينات على الرسوم المتحركة للاعبين.
  9. جلبت تعقيد مخفي إضافي للاعبين الذين يرغبون في تعلم كيفية التحكم في كل جانب من جوانب اللعب في كل موقف ميداني يمكن تخيله.
شرح تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر مجانا pes من ميديا فاير

متطلبات تشغيل لعبة Pes 2020 للكمبيوتر

  • نظام التشغيل: Windows 8.1 و Windows 10.
  • المعالج: Intel Core i5 والأعلى أو AMD FX 4350 والأعلى.
  • الذاكرة العشوائية: 4 جيجا رام كحد أدنى.
  • المساحة: يجب أن يكون لديك مساحة فارغة لا تقل عن 30 جيجا بايت.
  • كارت الشاشة: GeForce GTX 670 أو Radeon HD 7870 والأعلى.

رابط تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر من ميديا فاير

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق VyprVPN للاندرويد والايفون مجانا

شرح تحميل تطبيق VyprVPN للاندرويد والايفون مجانا 2023

في كثير من الأحيان يجب أن يكون لديك تطبيق ڨي بي إن على جهازك الذكي، …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...