تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

أصبحت برامج تحرير الصور للكمبيوتر من البرامج الهامة التي يتمنى الكثير منا الحصول عليها حيث تقوم بخلق وتعديل الصور المختلفة لتصبح أكثر احترافية حيث أن برامج تعديل وتحرير الصور تعد من البرامج الهامة والضرورية في وقتنا الحالي لأنها تساعدنا في تصميم صور جديدة أو التعديل على الصور الموجودة مسبقا على أجهزتنا ومن أهم وأشهر برامج تحرير الصور على الإطلاق هو برنامج الفوتوشوب الذي سنتحدث عنه في مقال اليوم حيث سأقدم لكم شرح و تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر برابط مباشر، ولكن قبل أن ندخل في تفاصيل المقال يجب أن نخبركم بأن Photoshop ليس سهل الاستخدام كما يعتقد البعض ويحتاج منك للحصول على بعض الكورسات حتى تتمكن من البدء في استخدامه ومع ذلك نقدم لكم عبر موقعنا شروحات مهمة لاحتراف الفوتوشوف يمكنكم الوصول إليها من هنا.

Adobe Photoshop CC هو عبارة عن أداة يتم تحميلها على أجهزة الكمبيوتر لتحرير الصور وإنشاء تصميمات جديدة، تم تطويره من قبل شركة Adobe وتم إطلاقه لأول مرة في عام 1990 ومنذ ذلك الحين وهو يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم ويحصل على تحديثات باستمرار وذلك من أجل تتمكن الشركة من توفير أحدث الأدوات والمميزات في مجال الصور والجرافيكس لكي تجعلك تندهش من دقة التصاميم التي يمكن إنشائها من خلاله حيث يمكنك إنشاء الرسوم المتحركة وتعديل الصور بشكل احترافي.

وصف تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر

برنامج فوتوشوب هو أحد البرمجيات المخصصة لتحرير الصور بشكل إحترافي وهذا ما جعل نطاق إستخدام البرنامج يتوسع بشكل كبير حيث أنه أصبح برنامج أساسي لدى معظم مستخدمي الكمبيوتر واللاب توب وذلك بسبب الدعم الكبير الذي توفره شركة أدوبي لهذا البرنامج والذي يعتبر وبلا شك أحد أنجح المشاريع لديها حيث تم إطلاق العديد من التحديثات لتحسين أداء البرنامج وإضافة العديد من المزايا له حتى أصبح فوتوشوب اليوم وبلا منازع البرنامج رقم 1 في معالجة وتحرير وإنشاء الصور كما يستخدم فوتوشوب في العديد من المجالات حيث يعتبر الأداة المفضلة في تعديل الصور بالنسبة للمصورين بجانب برنامج لايت روم أو فوتوشوب اكسبريس (المتوفر على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي Android و iOS) كما لا يمكن الاستغناء عنه في أعمال الطباعة والدعاية بجانب برنامج اليستريتور ويدخل عمل فوتوشوب في أعمال تصميم الواجهات والتطبيقات والشعارات ومواقع الأنترنت وهذا يعني أنك مع تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر ستكون على أول طريق العمل الحر عبر الإنترنت.

مميزات برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop

  1. برنامج فوتوشوب للكمبيوتر يتيح لك إمكانية تخصيص مفاتيح لوحة المفاتيح الخاصة بك ويمكنك جعل المفاتيح المعينة مخصصة للقيام بأوامر معينة تقوم بتنفيذها على البرنامج عند الضغط عليها، وهذا يسهل العملية على مستخدمي برنامج فوتوشوب للكمبيوتر.
  2. يمكن برنامج فوتوشوب cs 2021 من تعديل الصور المختلفة وإخراجها بطريقة جديدة أو تصميم الصور المتحركة منذ بدايتها كما تشاء وحسب ذوقك يمكن استخدام الصور الناتجة في عملية الدعاية والإعلان ككروت دعائية أو لوحات إعلانية مختلفة أو تصميم واجهات المواقع الإلكترونية المختلفة.
  3. يمكنك إضافة المؤثرات المختلفة على الصور والرسوم التي تقوم بتعديلها، حيث يمكنك تعديل الإضاءة وألوان الصورة ويتيح لك أيضا إمكانية الكتابة على الصور وإزالة بعض الزوائد التي لا نرغب بها بالصورة يمكنك إضافة العديد من المؤثرات الأخرى على الصور ومن ضمنها مؤثرات HDR.
  4. يحتوي البرنامج على فلاتر يمكنك إضافتها على الصور لتضيف لمسة احترافية وجمالية وأيضاً يمكنك معاينة الفلاتر هذه قبل تطبيقها على الصورة ويمكن أيضاً حذف التعديلات التي قامت بها هذه الفلاتر والعودة للصورة الأصلية التي بدأت بها حتى وإن قمت بحفظ تلك التغييرات على الصورة.
  5. الأفضل: مهما بحثت في الإنترنت عن برامج وتطبيقات متخصصة في مجال تعديل أو تحرير الصور لن تجد افضل من فوتوشوب لانه برنامج متخصص بشكل قوي في هذا المجال بمجموعة قوية من الأدوات ودعم ممتاز وتحديثات مستمرة.
  6. الدعم: عند شرائك للنسخة المدفوعة من برنامج فوتوشوب تحصل على مجموعة مميزة من الخدمات مثل ذاكرة سحابية عملاقة بحجم 1 تيرا بايت وتوافق تام مع باقي مجموعة ادوبي من برامج التصميم والتعديل في مختلف المجالات.
  7. التحديثات: يحصل برنامج فوتوشوب على تحديثات بشكل دوري تعمل على تحسين أداء البرنامج وإضافة المزيد من المزايا وحل المشكلات السابقة أن وجدت وهذه الميزة بالطبع مهمه لكونها تجعل البرنامج مستقر ويمكن الإعتماد عليه.
  8. الإضافات: يوفر الفوتوشوب إمكانية إستخدام إضافات مختلفة ودمجها مع البرنامج، على سبيل المثال يمكنك إضافة الخطوط والألوان والتدرجات اللونية والتأثيرات وغيرها من الأمور التي تساعدك بشكل كبير في إستخدام البرنامج.
  9. الأدوات: يوفر برنامج فوتوشوب مجموعة هائلة من الأدوات التي تمكنك من القيام بأي شئ تريده بإحترافية وبأكثر من طريقة وهذا يسمح لك بالحصول على طريقة العمل المناسبة لك داخل بيئة عمل فوتوشوب.

اقرأ أيضاً: شروحات مهمة لتعلم الفوتوشوب

ما هي النسخ المتوفرة من برنامج Photoshop للأنظمة المختلفة؟

مع شهرة برنامج فوتوشوب الكبيرة على نظام ويندوز قامت الشركة المطورة للبرنامج بزيادة النسخ المتوافقة مع الأنظمة المختلفة لتحقق إنتشارا أكبر ونجاح على مختلف المنصات إليكم فيما يلى المنصات والأنظمة المدعومة من الفوتوشوب.

تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر Photoshop For Computer

النسخة الأساسية من برنامج فوتوشوب هي نسخة الكمبيوتر والتي حصلت على نصيب ا من التطوير والتحسين ويشمل دعم برنامج تحميل فوتوشوب كل من نظام ويندوز Windows بمختلف إصداراته بداية من ويندوز 7 و ويندوز 8 وإنتهاء بإصدار ويندوز 10 الجديد وتدعم النسخة الفوتوشوب الجديدة نواة 64 بت فقط وذلك بسبب التقنيات الحديثة المتوفرة في البرنامج والتي لا تتوافق مع نواة 32 بت القديمة ويشمل الدعم أيضا نظام ماك Mac OS حيث تتوفر نسخة كاملة مدعومة من البرنامج له.

تحميل فوتوشوب للموبايل Photoshop For Mobile

مع انتشار الهواتف الذكية حصل فوتوشوب على تطويرات جديدة مكنته من التوافق مع الهواتف بشكل عام حيث تم إنتاج نسخ مصغرة من البرنامج تتوافق مع بشكل كامل مع هواتف اندرويد وهواتف ايفون بشكل عام حيث تم إطلاق تطبيق فوتوشوب تاتش في البداية والذي لاقى إنتشارا محدودا نظرا لصعوبة استخدامه ثم تم إيقاف دعمه وإطلاق نسخة فوتوشوب اكسبريس الجديدة التي أصبحت أكثر مرونة .

ما هي إستخدامات برنامج فوتوشوب للكمبيوتر

يوفر برنامج فوتوشوب مجموعة كبيرة من الأدوات التي تجعل منه مناسب للعديد من المجالات المختلفة فإذا كنت مقبل على تحميل البرنامج ولا تعلم فيما يستخدم فإليك فيما يلي استخدامات الفوتوشوب.

  • التصميم: يوفر لك برنامج فوتوشوب للكمبيوتر كل ما تحتاج إليه في مجال التصميم أياً كان بحيث يمكنك تنفيذ أي تصميم قد يخطر في بالك بكل سهولة بإستخدام فوتوشوب كما يمكنك إستخدامه مع حزمة البرامج الأخرى من أدوبي للحصول على إمكانيات أعلى.
  • تحرير الصور: على الرغم من وجود برنامج متخصص لتعديل الصور الملتقطة من الكاميرا وهو لايت روم يمكنك أيضا إستخدام برنامج فوتوشوب في عمل نفس التأثيرات وتصحيح الألوان والعديد من الإمكانيات القوية الأخرى.
  • السوشيال ميديا: إستكمالا للنقطة الأولى وهي التصميم يمكنك أيضا استخدام فوتوشوب في تصميم مواقع التواصل مثل تصاميم الإعلانات لشركتك أو لعملك بشكل عام لجذب المزيد من المهتمين بهذا العمل.
  • الرسم: يوفر لك برنامج فوتوشوب وضعيات وأدوات تسمح لك بالرسم إذا توفر لك العتاد اللازم مثل تابلت الرسم على سبيل المثال في هذه الحالة سوف تحتاج لبعض التمارين حتى تتعود على وضعية الرسم علي الكمبيوتر.
  • تصاميم UX و UI: مجالات استخدام فوتوشوب في التصاميم لا تنتهي هنا يمكنك إستخدام البرنامج في تصميم واجهات المواقع والتطبيقات المختلفة بشكل إحترافي الجدير بالذكر ان شركة ادوبي وفرت برنامج مخصص لتصميم الواجهات وهو Adobe XD.

رابط تحميل برنامج Photoshop للكمبيوتر من الموقع الرسمي

تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من ميديا فاير

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...