تحميل تطبيق تيليجرام Telegram للكمبيوتر والاندرويد

شرح تحميل تطبيق تيليجرام Telegram 2022 للكمبيوتر والاندرويد

هل يمكن تحميل تطبيق تيليجرام للكمبيوتر؟ الإجابة ستتعرفون عليها خلال هذا المقال؛ في الأونة الأخيرة ومع التطور التكنولوجي لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الذكية، انتشرت تطبيقات المراسلة بشكل كبير، وأصبح هناك أكثر من تطبيق منافس لـ واتساب، بما في ذلك تطبيق Telegram الذي سنتحدث عنه في مقال اليوم حيث سأقدم لكم شرح تحميل تطبيق تيليجرام للكمبيوتر والاندرويد.

نبذة مختصرة حول تحميل تطبيق تيليجرام Telegram للأندرويد

تيليجرام هو تطبيق مجاني للتراسل الفوري و VOIP، تم تطويره بواسطة الأخوين نيكولاي وبافيل دروف، وتم إطلاقه بشكل رسمي في شهر أغسطس 2013، للتركيز على المراسلة الفورية، وإرسال ملفات متعددة والاتصال الجماهيري.

تحميل تطبيق تيليجرام Telegram للكمبيوتر والاندرويد

تليجرام مشابهة جدا للتطبيقات المراسلة الأخرى مثل WhatsApp و Signal، حيث يتم تسجيل الدخول إليه، من خلال رقم الهاتف، ويتيح للمستخدمين إمكانية التواصل، مع جهات الاتصال أو مع الأشخاص القريبين منك سواء كان من خلال إرسال الرسائل النصية أو الصوتية أو الوسائط المتعددة، مع إمكانية إجراء المكالمات الصوتية، ومكالمات الفيديو وإرسال الرموز التعبيرية والملصقات، وأشياء آخرى عديدة ستتعرف عليها بعد تحميل تطبيق تيليجرام Telegram والبدء في استخدامه على الكمبيوتر والهواتف.

يقدم هذا التطبيق وظائف تركز على إجراء محادثات بين المستخدمين، مع استثناءات حيث يتم تخزين الرسائل، أو أرشفتها في حالة رغبتك في إخفائها على السحابة، مع خيار إعادة التوجيه وإجراءات البحث وإجراء المكالمات والمرفقات المتنوعة، ولتسهيل مشاركة المحتوى الجماعي يتم استخدام قنوات البث للرسائل الإخبارية، ومجموعات المناقشة مع إعدادات الخصوصية العامة، أو الخاصة وإمكانية مشاركة الاستبيانات.

المزيد عن تطبيق Telegram للكمبيوتر

في تيليجرام يتم تشفير المعلومات باستخدام تقنية MTProto في آليتين بشكل افتراضي، حيث يتم تشفير المحادثات، والمسودات ومنشورات المجموعات والقنوات وقائمة جهات الاتصال بشكل كامل، ومستقل عبر الخادم، يختلف التنسيق حسب نوع المعلومات، وذلك قبل المزامنة أو النسخ الاحتياطي إلى السحابة الشخصية، والوظيفة الأخيرة التي تم الترويج لها لأول مرة في تحليل الشفرات، لعام 2014 تلقت انتقادات من بعض مصممي التشفير، والناشطين وللرد على ذلك قام المطورون، بإجراء تحديثات على التكنولوجيا لتوفير قدر أكبر من الخصوصية والأمان.

تحميل تطبيق تيليجرام Telegram للكمبيوتر والاندرويد

في الواجهة الرئيسية للبرنامج، يتم عرض المحادثات التي تم إجراؤها وفي الأسفل، وستجد جهات الاتصال (المضافة بواسطة دليل الهاتف)، مع صور ملفات التعريف الخاصة بهم، وبالنسبة للمحادثات يتم تحديد علامات الاختيار أسفل مربع النص واحد، وعندما يتم إرسال الرسالة بنجاح إلى السحابة، واثنين (✔✔)، عندما ينتهي المتلقي من القراءة بمجرد استلامها.

ونظراً لأن Telegram يقدم خدمة سحابية، فيتم تخزين الرسائل بشكل خاص ويتم تشفيرها بواسطة الخادم نفسه، ويمكن البحث عنها في التطبيق عن النصوص والتواريخ، وفي عام 2016 تمت إضافة دردشة لحفظ الرسائل والمحتوى في السحابة بشكل شخصي، وبطريقة تسمى الرسائل المحفوظة، وبعد ذلك أشار Dúrov على Twitter إلى أن النسخ الاحتياطي في السحابة (بما في ذلك المجموعات وعمليات الحفظ الذاتي)، ضروري للمستخدمين حتى يتمكنوا من استرداد المحادثات على الفور، دون اللجوء إلى خدمات الطرف الثالث.

لذلك إذا كنت مهتم بالخصوصية في محادثاتك فيجب عليك تحميل تطبيق تيليجرام Telegram للأندرويد وجعله تطبيق المراسلة الأول بالنسبة لك.

مميزات تحميل تطبيق تيليجرام

  1. سهل الاستخدام ويأتي بتصميم مميز وجذاب بالإضافة إلى أنه مجاني ويدعم الوضع الليلي.
  2. يتيح لك إمكانية إرسال الرسائل النصية والرسائل الصوتية إلى جهات الاتصال المسجلة على هاتفك والتي تستخدم Telegram أو إلى الأشخاص القريبين من مكان معيشتك.
  3. إمكانية إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مجاناً.
  4. يدعم إرسال واستقبال جميع أنواع الوسائط بما في ذلك الصور والفيديوهات والموسيقى وأنواع الملفات الأخرى بحد أقصى 2 جيجا بايت لكل ملف.
  5. يستخدم التشفير التام بحيث لا يتمكن أي شخص من الإطلاع على محادثاتك حتى وإن كان مطور التطبيق.
  6. يدعم العديد من اللغات المختلفة بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية.
  7. من أشهر تطبيقات المراسلة على جوجل بلاي حيث يتم استخدامه بواسطة أكثر من 500 مليون مستخدم.
  8. يتيح لك إمكانية إنشاء مجموعات يصل أعضاؤها إلى 200,000 والتواصل معهم في وقت واحد.
شرح تحميل تطبيق تيليجرام Telegram للكمبيوتر والاندرويد

معلومات عن تحميل تطبيق تيليجرام Telegram

  • العنوان: Telegram‏.
  • الحجم: 34 ميجا بايت.
  • نظام التشغيل: Android وWindows.
  • الترخيص: مجاني بالكامل ولا يتضمن أي إعلانات مزعجة.

رابط تنزيل تطبيق Telegram للكمبيوتر

رابط تحميل تطبيق تيليجرام Telegram للأندرويد

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق Node Video - اقوى محرر فيديو للجوال

شرح تحميل تطبيق Node Video – اقوى محرر فيديو للجوال

يوجد مجموعة كبيرة من تطبيقات تحرير الفيديو للاندرويد والايفون، ولكن ما هو اقوى محرر فيديو …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...