تحميل-فيديو-من-تويتر-على-الكمبيوتر-والموبايل

شرح كيفية تحميل فيديو من تويتر على الكمبيوتر والموبايل

السلام عليكم،
الكثير منا قد يرى فيديوهات مناسبة للتحميل على موقع تويتر ولكن تويتر لا يوفر طريقة لحفظ هذه الفيديوهات والملفات المرئية التي قد تكون مفيدة على المدى البعيد.

في هذا المنشور نشرح لكم كيفية تحميل الفيديو – أي فيديو – من موقع تويتر بأي صيغة وبكل الجودات المتوفرة لكي تتمكن من الاحتفاظ به على جهاز الكمبيوتر او الموبايل على حد سواء، هذه الطريقة التي سنشرحها هي طريقة آمنة تماماً ولا يوجد بها أي مشكلة من أي ناحية – سواء الأمنية او غيرها – في الواقع لدينا طريقتين وإليكم الكيفية.

ازاي تحمل فيديو من تويتر؟

عن طريق مواقع طرف ثالث تمكنك من الحصول على أصل الفيديو على السيرفر المرفوع عليه، كيف هذا؟ إليكم الحل..

عن طريق موقع Twitter Video Downloader

الموقع مجاني 100% ويوفر لك أصل الفيديو مرفوعاً على CDN، وسهل جداً لا يحتاج الى اي عناء ومع ذلك إليك الشرح في السطور القادمة 👇

ادخل الموقع عن طريق هذا الرابط (Twitter Video Downloader) ثم بعد ذلك سترى هذا الشكل أمامك – الصورة القادمة –

موقع تحميل فيديوهات تويتر

لديك في الصورة السابقة عنصرين، الأول هو مربع لتكتب فيه الرابط والثاني هو الزر “Download” الذي ستضغط عليه للحصول على الفيديو.. سوف تضع الرابط (يمكنك الحصول على الرابط من خلال الضغط بالزر الأيمن للفأرة على الفيديو والضغط على “نسخ عنوان الفيديو” من القائمة المنسدلة في موقع تويتر) المراد تحميله في مربع التحميل ومن ثم الضغط على زر Download.

بعد الضغط على زر Download سيقوم الموقع بتحويلك الى صفحة التأكد من الفيديو واختيار الصيغة + الجودة المناسبة لك، الصورة أسفل 👇

اختيار الصيغة لتحميل فيديو من تويتر

اضغط على أي اختيار من الاختيارات التي حولها مربع أزرق لتحميل الفيديو مباشرة من موقع سيرفرات موقع تويتر الرسمي، هذه كانت الطريقة الأولى والتي تعد مضمونة وليس بها أي مشاكل.. يمكنك تحميل أي فيديو بهذه الطريقة.

تحميل الفيديو من تويتر عن طريق تطبيق 7mlny@

هذه الطريقة اسهل من الطريقة السابقة ولا تحتاج منك الى نسخ أو لصق او حتى الدخول في مواقع أخرى، ولكني آثرت ذكر الطريقة الأولى الصعبة أولاً لأن الطريقة الثانية تعتمد على تطبيق من تويتر توفره الشركة للعملاء ويمكن أن يتوقف الدعم او يُحذف التطبيق في أي وقت.

لا تحتاج إلا الى دخول صفحة الفيديو في تويتر والرد بكلمة “@7amlny” وبعد ثوان معدودة سيقوم التطبيق بالرد عليك في الردود على ردك قائلاً “حياك تفضل” ومعه رابط تحميل الفيديو مباشرة، تابع الصورة 👇

تحميل الفيديو من تويتر من خلال الرد بكلمة تحميل
  • نهاية

هذا كان شرحاً لكيفية تحميل الفيديوهات من تويتر بأي صيغة وبكل الجودات المتوفرة بدون قيود، يمكنك الاستفسار او اقتراح حل مشكلات معينة من خلال التعليقات..

تعليق واحد

  1. شكراً شكراً والله شكراً انت راجل محترم

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...

%d مدونون معجبون بهذه: