برنامج تحميل فيديو من اي موقع للأندرويد مجانا مع الشرح

برنامج تحميل فيديو من اي موقع للاندرويد مجانا مع الشرح

تحميل الفيديوهات من اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي المخلتفة أصبح أسهل من ذي قبل، ومن الآن فصاعد وباستخدام برنامج تحميل فيديو سناب تيوب ستتمكن من تحميل أي فيديو يعجبك من اي موقع على هاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android حيث سأقدم لكم في هذا المقال الجديد أفضل برنامج تحميل فيديو من اي موقع للأندرويد مجاناً مع الشرح، وفيما يلي كل ما يخص برنامج SnapTube.

سناب تيوب هو عبارة عن أداة مجانية لتنزيل مقاطع فيديو من YouTube و Facebook و تويتر وانستجرام و تيك توك والعديد من مواقع الفيديو الآخرى حيث يمكنك تحميل أي فيديو يعجبك بالتنسيق والجودة التي تريدها بالإضافة إلى أنه يضم واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام للغاية يمكنك استخدامها لتحميل أي فيديو بدون أي معرفة سابقة.

برنامج تحميل فيديو من اي موقع للأندرويد مجانا مع الشرح

نبذة حول برنامج سناب تيوب لتحميل فيديو من الفيس بوك

بعد تحميل برنامج سناب تيوب SnapTube على هاتفك وتبدأ في تشغيله ستجد أن الواجهة الرئيسية تحتوي على محرك بحث يمكن للمستخدمين من خلاله البحث عن الفيديوهات بواسطة الكلمات الرئيسية للفيديو وأيضاً ستجد أيقونات لجميع المواقع التي يدعمها SnapTube لتنزيل الفيديوهات بما في ذلك يوتيوب و فيميو و ديلي موشن وفيس بوك وانستجرام والعديد من المواقع الآخرى الشهيرة.

هذا التطبيق الرائع يدعم تحميل الفيديوهات بأشهر التنسيقات والصيغ بما في ذلك MP4 و Vob و WMV و 3GP وغيرهم بالإضافة إلى تنسيق الموسيقى الشهير MP3 بالإضافة إلى إمكانية تحميل الفيديو بالدقة التي تريدها بما في ذلك (240 بكسل و 460 و 720 و 1080 بكسل بالإضافة إلى جودة 4K).

وبالرغم من أن تطبيق SnapTube غير موجود على جوجل بلاي إلا أنه يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم حيث يتم استخدامه بواسطة 400 مليون مستخدم على أجهزة أندرويد ويمكنكم تحميله بكل سهولة من خلال الموقع الرسمي الخاص به أو من خلال الرابط الموجود أسفل المقال.

برنامج تحميل فيديو من اي موقع للأندرويد مجانا مع الشرح

يعد برنامج تنزيل الفيديو هذا مناسباً لأي شخص يبحث عن طريقة لمشاهدة مقاطع الفيديو في وضع عد الاتصال بالإنترنت بالجودة والتنسيق التي يريدها بالإضافة إلى أنه يتيح لك إمكانية إنشاء قوائم تشغيل للمحتوى المفضل لديك وتقديم اقتراحات مخصصة وتصنيف مقاطع الفيديو حسب التركيز بالإضافة إلى أن مشغل الفيديو في SnapTube متعدد المهام حيث يمكنك مشاهدة الفيديو المفضل لديك أثناء مواصلة المحادثة.

مميزات أفضل برنامج تحميل فيديو من اي موقع للأندرويد

  1. سهل الاستخدام للغاية ويضم واجهة مستخدم بديهية تعتمد على تصميم YouTube ولا تتطلب أي خبرة لاستخدامها بالإضافة إلى أنه مجاني بالكامل وهذا يعني أنك ستتمكن من تحميله والوصول إلى جميع مميزات بدون دفع أي رسوم.
  2. حجمه خفيف للغاية ولا يستهلك من موارد الجهاز مما يعني أنك لن تلاحظ تهنيج أو لاج أثناء استخدامه.
  3. يتيح لك إمكانية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك وانستجرام وتويتر ومواقع آخرى كثيرة.
  4. يتيح لك إمكانية اختيار الدقة والصيغة التي ترغب في تحميل الفيديو به.
  5. يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو على هيئة مقاطع صوتية بصيغة MP3.
  6. يتيح لك إمكانية البحث على أي فيديو تريده من خلال كتابة الكلمة الرئيسية له أو وضع الرابط في مربع البحث الموجود في أعلى الواجهة الرئيسية.
  7. في منتصف الواجهة الرئيسية ستجد أيقونات لأشهر المواقع التي يدعمها سناب تيوب وعند الضغط على أي أيقونة سيتم تحويلك إلى الموقع التي قمت باختياره مع وجود خيار التنزيل في الأسفل وبذلك فأنك ستتمكن من تحميل أي فيديو يواجهك من دون العودة إلى SnapTube.
  8. يتم تحديثه باستمرار حتى يتم إضافة أحدث المميزات ومعالجة أي أخطاء موجودة.
  9. هذا التطبيق آمن تمامًا ومضمون لمستخدمي Android ولن يتمكن أي شخص من الوصول إلى معلوماتك الشخصية كما أنه لا يحتوي على أي برامج ضارة أو فيروسات.
  10. يدعم ما يصل إلى 38 لغة مختلفة بما في ذلك اللغة العربية واللغى الإنجليزية والفرنسية والألمانية والبرتغالية وغيرهم.

بدائل عن برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك

في حالة وجود مشاكل أو صعوبات أثناء استخدام برنامج سناب تيوب SnapTube فهناك أكثر من تطبيق بديل يمكنك اللجوء إليه، مثل تحميل برنامج vidmate فيدمات الذي يعتبر بديل مميز لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بالجودة والتنسيق المناسبين حيث يمكن تنزيل فيديو بدقة 1080 بكسل وبتنسيق MP4، والاستمتاع بالمميزات الرائعة التي يوفرها فيد مات للهواتف والأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android، بما في ذلك ميزة البحث عن الفيديوهات وميزة تحميل أكثر من فيديو في نفس الوقت وميزة الإضافة إلى المفضلة للعودة إليها لاحقا من دون البحث عنها والعديد من المميزات الأخرى الموجودة في برنامج تحميل فيديو من اي موقع للأندرويد مجانا.

معلومات حول تحميل برنامج سناب تيوب SnapTube

  • العنوان: سناب تيوب Snaptube
  • الحجم: 15 ميجا بايت.
  • نظام التشغيل: Android
  • الترخيص: مجاني بالكامل ولا يتضمن أي عمليات شراء بداخله.

رابط تحميل برنامج سناب تيوب SnapTube للأندرويد

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق Photo Lab لتحرير الصور للجوال

شرح تحميل تطبيق Photo Lab لتحرير الصور للاندرويد والايفون

ما هو أفضل تطبيق تحرير صور موجود حالياً للهواتف والأجهزة الذكية؟ في الحقيقة هناك مجموعة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...