تحميل تطبيق VideoShow‏ فيديو شو للاندرويد والايفون مجانا

تحميل تطبيق VideoShow‏ فيديو شو للاندرويد والايفون مجانا

إذا كنت تبحث عن أداة مجانية تدمج بين تحرير الفيديوهات والصور معاً؟ فلا تتردد في تحميل تطبيق VideoShow‏ فيديو شو سواء للاندرويد والايفون مجانا، الذي سيساعدك على الوصول إلى مكتبة ضخمة من الأدوات المتخصصة في صناعة فيديوهات قصيرة وطويلة إحترافية، لمنصات بث الفيديو الشهيرة مثل يوتيوب وتيك توك وفيميو، وبالإضافة إلى ذلك ستتمكن من تحرير صورك بكل بساطة وبدون دفع أي رسوم، وهذا ليس كل شيء، حيث أنك ستجد فلاتر ومؤثرات رائعة للغاية، تعمل على جعل فيديوهاتك مثل الافلام السينمائية المميزة، التي تظهر على التلفاز، والتي ستجعل المتابعين يعجبون بفيديوهاتك، ولكي لا نطيل عليكم دعونا نتعرف الآن، على شرح تحميل تطبيق VideoShow‏ فيديو شو للاندرويد والايفون مجانا.

نبذة حول تحميل تطبيق VideoShow‏

تحميل تطبيق VideoShow‏ فيديو شو للاندرويد والايفون مجانا

فيديو شو هو تطبيق مجاني لصناعة وتحرير الفيديوهات بواسطة الأجهزة الذكية، يتيح لك إمكانية تصوير فيديو من الصفر بواسطة الكاميرا الموجودة بداخله، مع إمكانية التعديل عليه بواسطة عشرات الأدوات والخصائص الرائعة، التي تتمثل في أداة القص والقطع والتدوير وأداة الضبط (التي تتمثل في ضبط السطوع والألوان والتباين) بالإضافة إلى أداة الإزالة والعديد من الأدوات الأخرى الرائعة، وهذه الأدوات ستجد مثلها أثناء البدء في تحرير الصور بعد تحميل تطبيق VideoShow‏، وبجانب ذلك ستتمكن من دمج الفيديوهات والصور معاً، لإنشاء فيديوهات قصيرة أو كبيرة، أو لإنشاء رسوم متحركة.

وعلاوة على ذلك فهناك مجموعة كبيرة من المميزات، جعلت هذا التطبيق الرائع من أهم وأشهر تطبيقات تحرير الفيديوهات والصور، والتي جعلت أكثر من 200 مليون مستخدم، يقومون بـ تحميل تطبيق VideoShow‏ على أجهزتهم وهواتفهم الذكية، التي تعمل بنظامي Android وiOS، ويتمثل أبرزها في إمكانية صناعة فيديوهات قصيرة بإستخدام الكاميرا المدمجة بداخله، أو عن طريق دمج عدة صور معاً لإنشاء فيديو واحد، بالإضافة إلى العديد من الأشياء الأخرى التي سأعرضها عليكم خلال السطور القادمة، والتي ستتعرفون عليها بالتفصيل بعد تحميل تطبيق VideoShow‏ فيديو شو للاندرويد والايفون مجانا.

أهم مميزات برنامج فيديو شو

  1. سهل الإستخدام وتصميمه أكثر من رائع، كما أنه مجاني، ولكنه يتضمن بعض المميزات المدفوعة، التي تتطلب دفع رسوم، ولكن الأدوات المجانية تفي بالغرض.
  2. يمكنك من خلاله صناعة مقاطع فيديو قصيرة للتيك توك وكواي، أو مقاطع فيديو كبيرة لليوتيوب ومنصات التواصل الإجتماعي المختلفة.
  3. يحتوي على مجموعة كبيرة من الأدوات الرائعة للغاية، التي يمكنك من خلالها تحرير الفيديوهات والصور بكل إحترافية.
  4. يتيح لك إمكانية الكتابة على صورك وفيديوهاتك، مع إمكانية التحكم في حجم الخط ولونه ونوعه، وتحديد موقعه على الصورة والفيديو.
  5. يضم مقاطع صوتية وأغاني لأشهر المطربين حول العالم، وذلك من أجل إختيار أحدهم ووضعه على الفيديو، كما أن هذا التطبيق سيسمح لك بإختيار أي موسيقى أو أغاني موجودة على جهازك لإضافتها على الفيديو.
  6. يمكنك من خلال مشاركة فيديوهاتك وصورك مباشرة من داخله، حيث يمكنك المشاركة على فيس بوك وتويتر ويوتيوب وانستجرام وتيك توك بنقرة زر واحدة.
  7. يوفر لك العديد من الخيارات عند حفظ الصور أو الفيديوهات، بما في ذلك خيارات على مستوى الجودة، وخيارات على مستوى الصيغة.
تحميل تطبيق VideoShow‏ فيديو شو للاندرويد والايفون مجانا

عن تحميل تطبيق VideoShow‏ فيديو شو

العنوان: VideoShow محرر الصور والفيديو‏ ‏
الحجم: 42 ميجا بايت
النظام: Android أو iOS
الترخيص: مجاني ويوجد بداخله مميزات مدفوعة

رابط تحميل تطبيق فيديو شو للاندرويد

رابط تنزيل برنامج VideoShow‏ للايفون مجانا

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق VyprVPN للاندرويد والايفون مجانا

شرح تحميل تطبيق VyprVPN للاندرويد والايفون مجانا 2023

في كثير من الأحيان يجب أن يكون لديك تطبيق ڨي بي إن على جهازك الذكي، …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...