تحميل تطبيق Vivaldi Browser أسرع متصفح بدون إعلانات

تحميل تطبيق Vivaldi Browser أسرع متصفح بدون إعلانات

هناك العديد من المتصفحات التي يمكن تنزيلها على الأجهزة الذكية، لاستخدامها بدلاً من متصفح جوجل كروم، فمن خلال تحميل تطبيق Vivaldi Browser، ستجد نفسك أمام أخف و أسرع متصفح بدون إعلانات، حيث يتميز بكونه يدمج أداة حظر إعلانات بداخله، مما يحميك من أجهزة التتبع عبر الإنترنت، وبهذه الطريقة ستتمكن من التصفح بحرية في وضع التخفي، وبجانب ذلك تم تحسين هذا المتصفح للأجهزة المحمولة، وهو مصمم بواجهة رائعة بوظائف مختلفة، ويتميز بخيارات خصوصية أفضل من أي متصفح آخر، لأنه يزامن ويدعم كلمات المرور الخاصة بك، باستخدام نظام الأمان أو التشفير من طرف إلى طرف، وخصائص أخرى عديدة، سأعرضها عليكم الآن وخلال السطور القادمة سأعرض عليكم تحميل تطبيق Vivaldi Browser للاندرويد 2023.

وصف تحميل تطبيق Vivaldi Browser للاندرويد

Vivaldi Browser هو متصفح مجاني للأجهزة الذكية يتميز بتصميم بسيط، ويدمج بين العديد من المميزات الرائعة، مثل أداة حظر الإعلانات والأمان والإشارات المرجعية والإدارة السريعة لعلامة تبويب واحدة أو أكثر على نافذة الهاتف، بالإضافة إلى الأشرطة الجانبية والوضع المظلم وتدوين الملاحظات، والعديد من الأشياء الأخرى التي ستعثر عليها بسهولة بعد تحميل تطبيق Vivaldi Browser أسرع متصفح بدون إعلانات، لأنه متصفح سهل الاستخدام ويمكنك استخدامه بطريقة مميزة حتى وإن كانت هذه هي المرة الأولى.

تحميل تطبيق Vivaldi Browser أسرع متصفح بدون إعلانات

متصفح فيفالدي الرائع يستخدم نظام التشفير من طرف إلى طرف، مما يعني أنه يمكنك مزامنة كلمات المرور والبيانات الشخصية الخاصة بك بثقة تامة، بالإضافة إلى ذلك ستستمتع بالتصفح في بيئة خالية من الإعلانات، وستكون قادر على إضافة العديد من الإشارات المرجعية كما تريد أثناء تصفح مواقع محددة، كما أنه يمنحك إمكانية تدوين الملاحظات، توجد هذه الوظيفة في لوحة علامة التبويب، حيث أن هناك خيار لتدوين ملاحظاتك وتعديلها وحفظها، يمكنك حتى التقاط لقطات شاشة لجزء مرئي من الويب أو للصفحة بأكملها التي تزورها.

مميزات متصفح فيفالدي Vivaldi آخر اصدار

  1. واجهة بديهية وسهلة الاستخدام تماماً مثل متصفح جوجل كروم، ويمكن تحميله على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows، أو الجهاز الذي يعمل بنظام Android.
  2. يتيح لك إمكانية تصفح الويب والبحث عن المواقع والصفحات التي تريد الذهاب إليها، وتصفحها بدون أي تعقيدات.
  3. يعتبر متصفح ويب ممتاز ويتضمن ميزة مانع الإعلانات، حيث يمنع الإعلانات وأجهزة التتبع عبر الإنترنت، وذلك لتوفير الأمان أثناء التصفح.
  4. هناك أكثر من 50 مليون مستخدم قام بـ تحميل تطبيق Vivaldi Browser أسرع متصفح بدون إعلانات.
  5. يوفر لك إدارة سريعة لعلامات التبويب المفتوحة أو المغلقة، ويدعم خاصية الإشارات المرجعية، وذلك حتى تتمكن من حفظ المواقع التي تزورها دائماً للوصول إليها بعد ذلك بنقرة زر واحدة.
  6. إنه متزامن مع الجلسة التي لديك على الكمبيوتر بمستويات عالية من الأمان، حيث يمكنك الحصول على كلمات المرور التي قمت بحفظها من جهاز الكمبيوتر.
  7. يضم أداة تحميل مدمج بداخله، تساعدك على تحميل الفيديوهات على جهازك بدون تنزيل أي برامج، وهذا يعني أنك ستكون قادر على تنزيل أي فيديو أثناء تصفح الإنترنت من خلال تطبيق Vivaldi Browser.
  8. لا يسجل محفوظات عمليات البحث الخاصة بك، عند الخروج منه يقوم تلقائياً بحذف بياناتك، ومع ذلك يوفر لك القدرة على تحديد علامة تبويب تريد الذهاب إليها.
  9. اختيار سريع لمحركات البحث الأخرى بمجرد كتابة حرف.
  10. يحتوي على قسم لإدراج الملاحظات بتنسيقات النص الأساسية، حيث يمكنك كتابة أي تدوينات تريدها بداخل المتصفح وإدراج لقطات الشاشة إليها، بدون الخروج منه.
تحميل تطبيق Vivaldi Browser أسرع متصفح بدون إعلانات

معلومات تنزيل متصفح Vivaldi تحديث 2023

  • العنوان: Vivaldi Browser: Smart & Swift
  • الحجم: 79 ميجا بايت
  • نظام التشغيل Android
  • الترخيص: مجاني تماماً ولا يتضمن أي مدفوعات أو إعلانات

رابط تحميل تحميل تطبيق Vivaldi Browser للاندرويد

شاهد أيضاً

تحميل فوتوشوب Photoshop CC تفعيل مدى الحياة مجانا 2023

تحميل فوتوشوب Photoshop CC تفعيل مدى الحياة مجانا 2023

برنامج الفوتوشوب من أبرز البرامج الإحترافية، التي يستخدمها المصممين لتحرير الصور وإنشاء التصميمات المختلفة، ويبحث …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...