شرح تحميل متصفح ياندكس Yandex Browser للكمبيوتر مجاناً

شرح تحميل متصفح ياندكس Yandex Browser آخر إصدار للكمبيوتر

إذا كنت تبحث عن متصفح بديل لجوجل كروم وموزيلا فايرفوكس على جهاز الكمبيوتر؟ فهذا المقال الجديد هو دليك، حيث ستتعرف منه على متصفح Yandex Browser، الذي يعتبر من أهم وأشهر متصفحات الكمبيوتر الموجودة حالياً، وهو عبارة عن متصفح إنترنت مجاني يحتوي على محرك بحث خاص به، يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة جداً تجعل من السهل إستخدامه والوصول إلى المواقع والمقالات التي تريدها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويحتوي كذلك على مجموعة كبيرة من الأدوات التي تسرع إتصالك بصفحات الويب، ويعطيك تحذيرات عند الدخول إلى موقع ضار، وأشياء أخرى عديدة ستتعرف عليها بعد تحميل متصفح ياندكس Yandex Browser للكمبيوتر مجاناً.

شرح تحميل متصفح ياندكس Yandex Browser للكمبيوتر مجاناً

ما هو متصفح ياندكس للكمبيوتر؟

برنامج Yandex Browser هو عبارة عن متصفح إنترنت مجاني، يقدم نفس الوظائف الموجودة في جوجل كروم، مع بعض الإختلافات التي تتمثل في وجود محرك بحث مختلف تماماً، تم تطوير هذا المتصفح بواسطة شركة ياندكس ويستخدم محرك بلينك وتم إطلاقه لأول مرة في عام 2012 لجميع أنظمة التشغيل الرئيسية التي تتمثل في Windows وAndroid وiOS، ومنذ ذلك الحين وهو منتشر بشكل كبير بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وذلك بفضل خصائص التي تعمل على تسريع تحميل الصفحات حتى عند بطء سرعة الإنترنت حيث يقوم بتمكين وضع Turbo الذي يعمل على زيادة سرعة تحميل الصفحات وحفظها على رسوم البيانات الخاصة بك بالإضافة إلى أنه يقوم بفحص الملفات وموقع الويب بحثًا عن الفيروسات وحظر صفحات الويب الاحتيالية وحماية كلمات المرور وتفاصيل البطاقة المصرفية والحفاظ على مدفوعاتك عبر الإنترنت ضد المتسللين والمحتالين.

يعمل هذا البرنامج الرائع أيضًا على حظر جميع الإعلانات المزعجة التي قد تواجهها على مواقع الويب من خلال دمج تطبيقات حظر الجهات الخارجية مع حظر الإعلانات بالإضافة إلى حماية بياناتك الشخصية عند استخدام شبكات Wi-Fi العامة وتجنب الصفحات الضارة أو الاحتيالية باستخدام نظام الحماية النشط للمتصفح ويتيح لك إمكانية تخصيصه باستخدام مجموعة واسعة من الخلفيات في مكتبة الخلفيات لتناسب أي نمط أو مزاج.

مميزات تحميل متصفح Yandex Browser

شرح تحميل متصفح ياندكس Yandex Browser للكمبيوتر مجاناً
  1. سهل الإستخدام ويحتوي على واجهة بسيطة للغاية، تجعله أحد أفضل متصفحات الإنترنت الموجودة حالياً، كما أنه مجاني تماماً.
  2. يتيح لك إمكانية تصفح المواقع الالكترونية بكل سهولة، وبسرعة بالغة حتى وإن كان الإنترنت لديك بطيء.
  3. يحتوي على القوائم والأدوات بترتيب وشكل منظم بالإضافة إلى أنه يتمتع بسرعة كبيرة جداً حيث يمكنك التنقل من خلاله بين الصفحات بكل سهولة.
  4. يعمل على تقليل استخدام البيانات الخاصة بك وتسريع تحميل صفحات الويب والصور عندما يكون اتصالك بالإنترنت بطيئًا مع وضع Turbo Mode التلقائي للمتصفح.
  5. يقوم بحظر جميع البرامج الضارة والإعلانات المزعجة التي قد تواجهك أثناء التصفح وذلك من خلال دمج تطبيقات حظر الجهات الخارجية مع حظر الإعلانات.
  6. يتيح لك إمكانية التصفح في الوضع الخفي حيث لن يتتبع كلمات المرور أو استعلامات البحث أو سجل التصفح في هذا الوضع.
  7. يقوم بفحص الملفات وموقع الويب بحثًا عن الفيروسات وحظر صفحات الويب الاحتيالية وحماية كلمات المرور وتفاصيل البطاقة المصرفية والحفاظ على مدفوعاتك عبر الإنترنت ضد المتسللين والمحتالين
  8. يتيح لك إمكانية إخفاء عناصر الواجهة غير المرتبطة مثل الإعلانات أو قوائم الموقع أو الأزرار أو عناصر واجهة المستخدم.
  9. يعمل على حماية بياناتك الشخصية عند استخدام شبكات Wi-Fi العامة والابتعاد عن الصفحات الضارة أو الاحتيالية باستخدام نظام الحماية النشط للمتصفح.
  10. يقوم بفحص جميع الملفات التي تم تحميلها بواسطة مضاد الفيروسات كاسبرسكي.
  11. يتيح لك إمكانية تخصيصه باستخدام مجموعة واسعة من الخلفيات في مكتبة الخلفيات لتتناسب مع أي نمط أو مزاج.
  12. يتيح لك إمكانية مزامنة بياناتك عبر حسابك في Yandex.

رابط تحميل متصفح Yandex Browser مجانا

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق واتساب سيف SAWhatsApp آخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق واتساب سيف SAWhatsApp آخر اصدار مجانا

واتساب سيف SAWhatsApp من أهم وأشهر إصدارات الواتس التي انتشرت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...