get un copyrighted pictures from google free

احصل على صور بدون حقوق ملكية مجاناً

السلام عليكم،

قد تريد الحصول على بعض الصور لاستخدامها في نشاطك سواء التجاري او الإعلاني بشكل مستمر ولكنك تقلق من وجود بعض الصور والتي تُعّد فخاً قد يجعلك تدفع الكثير من التعويضات وهي الصور التي لها حقوق ملكية بشكل خفّي.

فقد تجد أن الصورة موجودة على الانترنت بشكل مجاني وغير مدرج عليها اي علامات لحقوق الملكية ولكن احذر فقد تجلب لك المشاكل، وأغلب هذه الصورة تكون للمشاهير ولاعبي الرياضات المختلفة وبعض التصميمات الموجودة بشكل مجاني للعرض على الويب.

في هذا الموضوع أضع بين يديك الطريقة الذهبية التي من خلالها تحصل على صور مجانية ليس لها اي حقوق ملكية على الويب او غيره، يمكنك استخدامها بشكل تجاري ويمكنك استخدامها بتعديل او من دون تعديل ويمكن استخدامها في اي نشاط اعلاني على حد سواء ولن يُطالبك أي شخص بأي شيء.

الطريقة هي من خلال موقع Google، نعم جوجل.. فمحرك البحث جوجل يضع بين يديك هذه الميزة الرائعة وهي الحصول على صور بشكل مجاني ومصنفة UnCopyrighted.

وإليك الطريقة كما يلي، انظر في الصورة التالية وحاول أن تفهم هذه الميزة ثم انتقل الى الخطوات بعد الصورة.

get un copyrighted pictures from google free
get UnCopyrighted pictures from Google free
  • الخطوات.
  1. افتح محرك البحث للصور في جوجل.
  2. اكتب كلمة البحث وابحث عن ما تُريد (أي شيء).
  3. في أعلى الصورة السابقة ستجد زر (الأدوات – Tools) بعد مربع البحث مباشرة.
  4. اضغط عليه واختر القائمة (حقوق الاستخدام).
  5. اختر النوع الذي تريده، يمكنك اختيار (المصنفة على أنّها قابلة لإعادة الاستخدام مع التعديل).

استخدم هذه الطريقة وستحصل على الصور التي تريدها لأي شيء وأي شخص بدون حقوق الملكية يمكنك استخدامها في نشاطاتك على الويب بدون أن يُطالبك شخص بشيء.

وإذا لم تجد ما تريد في Google يمكنك الدخول هنا أفضل المواقع للحصول على صور بجودة عالية مجاناً، واحصل على الصور التي تريدها ايضاً بجودة عالية تفوق الـ full HD.

نهاية، اذا كان لديك اقتراح او تعديل او استفسار حول اي موقع او طريقة جديدة لم تُذكر في هذا الموضوع ولا الموضوع المُشار له في الفقرة السابقة يمكنك مشاركتها معنا وسيتم عرضها باسمك على الموقع، نرحب بكم في التعليقات.

#صور بجودة عالية بدون حقوق ملكية

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...