Google تطلق تحديث جديد لسماعات Google Pixel Buds

أخبار التقنية | قامت اليوم شركة Google بإطلاق تحديث جديد لسماعات Google Pixel Buds وهذه السماعات قدمت دعماً كبيراً للمساعد الرقمي Google Assistant وسيعمل هذا التحديث الجديد على تقليل التأخر وتحسين الاتصال وعرض إحصائيات دقيقة للبطارية.

وكانت شركة جوجل قد أطلقت هذه السماعات من أجل منافسة سماعات AirPods من آبل ولكن لا يمكن اعتبار هذه سماعات Google Pixel Buds منافسة حقيقية لسماعات AirPods لأن السماعات الخاصة بشركة جوجل تحتاج إلى سلك لتوصيل السماعتين معاً وأن سماعات AirPods لا تحتاج إلى سلك.

أطلقت اليوم شركة جوجل تحديث جديد لسماعات Google Pixel Buds يحمل الإصدار 2.2185.230 ويعمل على تقليص مدة الاستجابة وخاصة أثناء تشغيل الألعاب أو مقاطع الفيديو على اليوتيوب وأيضاً بعد إعادة ضبط المصنع سيكون من الممكن اكتشاف هذه السماعات في غضون ثانية أو ثانيتين فقط.

وبهذا التحديث الجديد أيضاً ستقوم سماعات Google Pixel Buds بعرض الإحصائيات الدقيقة للبطارية بحيث ستعرض نسبة 100% عندما تكون البطارية مشحونة بالكامل.

وقد يستغرق هذا التحديث لبعض الوقت حتى يصل إلى السماعات الخاصة بك ويمكنك التأكد من إذا كان هذا التحديث الجديد متوفرًا لسماعتك الخاصة من خلال فتح تطبيق Google Assistant عندما تكون السماعات مقترنة مع الجهاز ثم الانتقال إلى الإعدادات والذهاب بعد ذلك إلى Google Assistant ثم إلى Pixel Buds.

شاهد أيضاً

"ميتا" يقتل العملة الرقمية "ليبرا" ناهياً بذلك سنتين من محاولة المنافسة

“ميتا” يقتل العملة الرقمية “ليبرا” ناهياً بذلك سنتين من محاولة المنافسة

هل تتذكرون مشروع Libra لعملة فيس بوك الرقمية؟ هذا المشروع الذي هاجمه الجميع بسبب محاولة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...