Honor تزيح الستار رسمياً عن التلفاز الذكي Honor Vision

أخبار التقنية | قامت اليوم العلامة التجارية Honor التابعة لشركة هواوي بالإعلان رسمياً عن Honor Vision كأول منتج للشاشة الذكية (TV) والتي ستأتي مع نظام التشغيل المتطور الذاتي للشركة Harmony OS وجاء ذلك الإعلان خلال فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر مطور هواوي HDC 2019.

وقال السيد Zhao Ming رئيس Honor أن الشاشة الذكية Honor Vision ستأتي بنسختين بما في ذلك إصدار Pro مع كاميرا منبثقة كلا الإصدارين يتميزان بعرض 55 بوصة مزود بتقنية 4K تحتوي الشاشة على نسبة 94٪ من نسبة الجسم.

ويأتي هذا التلفزيون بمعالج Honghu 818 octa-core بما في ذلك اثنين من النوى A73 واثنين من النوى A53 وأربع نوى GPU Mail-G51 ويوفر تقنية تحسين جودة الصوت المدمجة من Histen بالإضافة إلى إمكانيات Wi-Fi وتوفر أيضاً تقنية التعرف على الوجوه والتعرف على الموقف والمزيد.

وسيعمل هذا التلفزيون الجديد بنظام Harmony OS وسيضم واجهة مستخدم جديدة تماماً وسيتيح للمستخدمين توصيل العديد من الأجهزة الأخرى للحصول على تجربة عبر الأنظمة الأساسية مثل إجراء مكالمة فيديو مباشرة باستخدام Honor Vision إلى هاتف ذكي.

وقالت الشركة أن الإصدار الأساسي من Honor Vision سيباع مقابل 3799 يوان صيني ما يعادل 537 دولار أما الإصدار الـ Pro فسيباع بسعر 4799 يوان صيني ما يعادل 679 دولار وستبدأ الشركة ببيع هذا التلفزيون الجديد رسمياً يوم 15 أغسطس القادم.

شاهد أيضاً

احذر! فايروس روسي جديد يستهدف هواتف أندرويد قادر على سرقة معلومات 2FA البنكية

فايروس روسي يستهدف هواتف أندرويد يسرق معلومات 2FA البنكية

احذر! فيروس جديد يستهدف أجهزة “أندرويد” اسمه Escobar. الفيروس الجديد يتخفي تحت اسم برنامج AntiVirus …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...