هاتف Honor 20i أصبح متوفر للطلب المسبق

Honor تقرر توفير هاتف Honor 20i للطب المسبق قبل يوم واحد من الإعلان الرسمي

أخبار التقنية | أعلنت اليوم العلامة التجارية Honor التابعة لشركة Huawei عن فتح باب الحجز المسبق للهاتف Honor 20i قبل الإعلان الرسمي عن الهاتف ومنذ أيام كانت الشركة تقول أنها ستعلن رسمياً عن الهاتف يوم 17 إبريل الجاري.

بدأت اليوم شركة Honor في تلقي طلبات الحجز المسبق لهاتف Honor 20i قبل عقد مؤتمرها الرسمي للإعلان عن الهاتف في 17 من أبريل وقالت الشركة أن المستهلكين المهتمين يمكنهم دفع 100 أو 150 يوان صيني لحجز نسخة 64 جيجا بايت من هذا الهاتف قبل أن يتم شحنها بشكل رسمي يوم غد الأربعاء.

وقالت الشركة أن الهاتف Honor 20i أصبح أول هاتف يأتي من سلسلة هواتف Honor 20 Series على أن يتم شحن المزيد من الهواتف الخاصة بهذه السلسلة في وقت لاحق من العام الجاري.

ويأتي الهاتف بمواصفات جيدة نوعاً ما بحيث سيضم شاشة LCD مزودة بقطع صغير من أجل الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 32 ميجا بكسل فضلاً عن معالج ثماني النواة نوعه HiSilicon Kirin 710 وسيضم ذاكرة وصول عشوائية حجمها 4 أو 6 جيجا رام بينما سيضم ذاكرة داخلية بحجم 64 أو 128 أو 256 جيجا بايت.

وسيأتي الهاتف بثلاث كاميرات أساسة (خلفية) الأولى دقتها 24 ميجا بكسل والثانية ستأتي بدقة 8 ميجا بكسل أما الثلاثة فستأتي بدقة 2 ميجا بكسل وتعتبر هي المسئولة عن استشعار معلومات العمق وسيتوفر الهاتف بثلاثة ألوان مختلفة هم الأحمر والأزرق المتدرج والأسود وبالنسبة للسعر فسوف يتم الكشف عنه يوم غد الأربعاء عندما يتم الكشف رسميًا عن الهاتف.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Honor 9X Pro هونور 9 اكس برو

سعر ومواصفات الهاتف Honor 9X Pro هونور 9 اكس برو

في شهر يوليو من عام 2019 قامت العلامة التجارية Honor، التي انفصلت مؤخراً عن شركة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...