Honor تؤكد قدوم نسخة Pro من سلسلة هواتف Honor 9X series

أخبار التقنية | من المقرر أن تقوم العلامة التجارية Honor التابعة لشركة هواوي بالإعلان رسمياً عن الهاتف Honor 9X يوم 23 يوليو القادم واليوم أكدت الشركة أن هذا الجهاز لن يأتي بمفرده وسيأتي مع جهاز أخر يحمل أسم Honor 9X Pro.

قامت اليوم شركة Honor بنشر صورة ترويجية جديدة على الشبكة الصينية Weibo تحتوي على شكل الهاتف Honor 9X Pro مع شاشة العرض الكاملة ونظام الكاميرا الخلفية الثلاثية يشير الشكل الأخير للهاتف إلى أن هذا الهاتف سيأتي بكاميرا سيلفي منبثقة.

ولم تكشف شركة Honor عن مواصفات هذا الهاتف ولكن وفقاً للتسريبات السابقة فأن الهاتف Honor 9X Pro سيأتي بشاشة حجمها 6.59 بوصة وبدقة FullHD+ وسيأتي بمعالج ثماني النواة من نوع Kirin 810 وسيعمل بنظام Android 9 Pie وسيضم ذاكرة عشوائية حجمها 6 أو 8 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 128 أو 256 جيجا بايت.

ووفقاً للمعلومات السابقة أيضاً فأن هذا الهاتف سيضم بطارية بسعة 3900 ملي أمبير وسيضم أيضاً كاميرا خلفية ثلاثية الأولى دقتها 48 ميجا بكسل والثانية دقتها 8 ميجا بكسل والثالثة دقتها 2 ميجا بكسل وسيضم أيضاً كاميرا أمامية منبثقة بدقة 32 ميجا بكسل من المتوقع أن تأتي نسخة Honor 9X العادية بكاميرا خلفية مزدوجة وهذا كان كل ما لدينا حول سلسلة هواتف Honor 9X series.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Huawei Y8p مع المميزات والعيوب

سعر ومواصفات الهاتف Huawei Y8p مع المميزات والعيوب

في شهر مايو 2020 قامت شركة هواوي بالإعلان رسمياً عن هاتف جديد من الفئة المتوسطة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...