هونور تعتزم إطلاق Honor 20 Pro بعد النجاح الكبير لـ Honor View 20

Honor تخطط لإطلاق هاتف Honor 20 Pro بعد النجاح الكبير لهاتف Honor View 20

أخبار التقنية | بعد أن حقق هاتف Honor View 20 التابع للعلامة التجارية Honor الخاصة بشركة Huawei نسبة مبيعات كبيرة وصلت إلى 1.5 مليون وحدة خلال شهر واحد من إطلاق الهاتف تريد الشركة الإعلان عن نسخة جديدة من هاتفها الذكي الذي حقق نجاحا كبيرا وسيحمل اسم Honor 20 Pro.

في شهر يناير الماضي قامت Honor بطرح هاتف Honor View 20 في الأسواق العالمية وحقق هذا الهاتف نسبة مبيعات كبيرة في الشهر الأول من إطلاقه حيث تم بيع أكثر من 1.5 مليون هاتف وكان هذا الهاتف يمتاز بكاميراته الخلفية التي جاءت بدقة 48 ميجا بكسل والتي كان يمكنها التقاط عدة صور في وقت واحد وكانت الكاميرا الأمامية الخاصة بالهاتف تأتي ضمن الشاشة ودقتها 24 ميجا بكسل.

واليوم تريد Honor استغلال نجاح الهاتف Honor View 20 بشكل صحيح حيث تريد إطلاق نسخة جديدة من الهاتف تسمى Honor View 20 والذي سيأتي بحساس الكاميرا الجديد من سوني Sony IMX600 ومن الممكن أن تقوم الشركة بالإعلان عن الهاتف يوم 25 من شهر أبريل الجاري، ويأتي ذلك كما أفادت تسريبات صينية.

ومن المتوقع أن يضم الهاتف شاشة حجمها 6.1 بوصة من نوع OLED مع وجود مستشعر بصمات الأصبع أسفل الشاشة  وبذلك يكون هذا الهاتف أول هاتف من Honor يتمتع بهذه الميزة خارج الصين.

وسيأتي هاتف Honor 20 Pro بمعالج ثماني النواة من نوع Kirin 980 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 أو 8 جيجا رام وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت بالإضافة إلى بطارية بسعة 3.65 ميلي أمبير وسيضم الهاتف ثلاث كاميرات خلفية الأولى بدقة 48 ميجا بكسل والثانية للتصوير العريض بدقة 20 ميجا بكسل والثالثة بدقة 8 ميجا بكسل مع تقريب بصري 3 xأما الكاميرا الأمامية فستأتي بدقة 32 ميجا بكسل.

وكشفت هذه التسريبات أن الهاتف سيطرح للبيع بسعر 450 دولارًا أمريكيًا لنسخة 6+128 جيجابايت وبسعر 505 دولار لنسخة 8+128 جيجا بايت وبسعر يعادل 560 دولار للنسخة التي تحمل 8+256 جيجا بايت.

شاهد أيضاً

سعر الهاتف Xiaomi Redmi 8A المستعمل مع المواصفات والمميزات

سعر الهاتف Xiaomi Redmi 8A المستعمل مع المواصفات والمميزات

الهاتف Xiaomi Redmi 8A هو عبارة عن إصدار أقل تكلفة من الهاتف Redmi 8، وصل …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...