Honor تشوق لمميزات جديدة ستأتي مع الهاتف Honor 9X Pro

أخبار التقنية | من المقرر أن تقوم العلامة التجارية Honor التابعة لشركة هواوي بالإعلان رسمياً عن سلسلة هواتف Honor 9X Series التي ستأتي بالهاتفين Honor 9X و Honor 9X Pro غداً الثلاثاء الموافق 23 يوليو ولكن قبل ذلك قامت الشركة اليوم بنشر صور تشويقية على الشبكة الاجتماعية الصينية Weibo اليوم تتحدث عن قدرات WiFi ونظام التبريد في الهاتف Honor 9X Pro.

الصورة التشويقية الأولى التي تم نشرها اليوم تلمح إلى أن الهاتف Honor 9X Pro سيحصل على استقبال واسع النطاق Wi-Fi بحيث سيكون بإمكانه اختراق جدارين وفقا لشركة Honor هذا يعني أن الهاتف Honor 9X Pro سيدعم على الأرجح Wi-Fi 802.11ax.

أما الصورة الثانية فهي تشير إلى أن الهاتف Honor 9X Pro سيأتي بنظام التبريد بالسائل والذي سيكون مفيداً أثناء تشغيل الألعاب كما نرى سائلاً أزرق يشكل الحرف X وهذا هو الحال مع الأجهزة الحالية المزودة بنظام التبريد بالسائل فمن المحتمل أن يتم تزويد الهاتف بأنبوب لتبديد الحرارة بدلاً من مبرد حقيقي بالسائل.

وكما كلنا في السابق أن Honor ستزيح الستار رسمياً عن سلسلة هواتف Honor 9X Series يوم غد الثلاثاء لذلك لا تنسوا العودة إلينا للحصول على كافة المعلومات حول الهاتفين Honor 9X وHonor 9X Pro.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Honor 9X Pro هونور 9 اكس برو

سعر ومواصفات الهاتف Honor 9X Pro هونور 9 اكس برو

في شهر يوليو من عام 2019 قامت العلامة التجارية Honor، التي انفصلت مؤخراً عن شركة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...