Honor تعلن رسمياً عن إسوارة اللياقة البدنية Honor Band 5

أخبار التقنية | بعد أن قامت العلامة التجارية Honor التابعة لشركة هواوي بالإعلان رسمياً عن سلسلة هواتف Honor 9X Series في وقت سابق من اليوم قامت الشركة أيضاً بالإعلان رسمياً عن إسوارة اللياقة البدنية Honor Band 5 التي تأتي بأحدث ميزات اللياقة البدنية وشاشة ملونة جديدة.

أعلنت اليوم شركة Honor عن إسوارة اللياقة البدنية Honor Band 5 التي ستأتي بشاشة AMDED ملونة حجمها 0.95 بوصة وتضم جهاز رصد معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي ويتم تشغيله بواسطة بطارية سعتها 100 مللي أمبير ومن الممكن أن يصل وقت تشغيل إلى 12 يوم.

وقالت الشركة أيضاً أن إسوارة اللياقة البدنية Honor Band 5 تدعم اختبار مستوى الأكسجين في الدم كما أشار رئيسHonor  السيد Zhao Ming إلى أن هذه ميزة لا يمكنك العثور عليها في ماركات أخرى.

وتأتي هذه الإسوارة أيضاً مع ميزة TruSleep 2.0 التي تكتشف النوم ومجموعات أخرى من الميزات التي توفر مجموعة واسعة من الأنشطة والتمارين للمستخدم.

وقالت الشركة أن هذه الإسوارة ستباع بسعر 27 دولار للنسخة العادية أما النسخة التي تضم تقنية NFC 219 ستباع مقابل 31 دولار وهذه الإسوارة متاحة حالياً للطلب المسبق في الصين وسيتم تحديد البيع النهائي يوم 29 يوليو في الصين.

شاهد أيضاً

"ميتا" يقتل العملة الرقمية "ليبرا" ناهياً بذلك سنتين من محاولة المنافسة

“ميتا” يقتل العملة الرقمية “ليبرا” ناهياً بذلك سنتين من محاولة المنافسة

هل تتذكرون مشروع Libra لعملة فيس بوك الرقمية؟ هذا المشروع الذي هاجمه الجميع بسبب محاولة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...