سعر ومواصفات الهاتف Honor 8X المستعمل هونور 8 إكس

سعر ومواصفات الهاتف Honor 8X المستعمل هونور 8 إكس

إذا كنت تريد شراء هاتف مستعمل من هونور، ولكنك تبحث عن هاتف رخيص بمواصفات جيدة؟ فهذا المقال هو دليلك لأننا سنتحدث فيه، عن سعر ومواصفات الهاتف Honor 8X المستعمل، الذي يصل بشاشة كبيرة بجودة عالية للغاية، وبزجاج حماية قوي يحميه من الصدمات والسقاطات، والذي يتضمن معالج ثماني النواة قوي يدعم خاصية تسريع الألعاب GPU Turbo، بالإضافة إلى بطارية ضخمة تعمل لأطول فترة ممكنة، وكاميرات خلفية وأمامية بدقة عالية، وتدعم جودة تصوير فيديوهات فائقة، ومواصفات أخرى أكثر من رائعة، سنتعرف عليها الآن، وفيما يلي سعر ومواصفات الهاتف Honor 8X المستعمل.

سعر ومواصفات الهاتف Honor 8X المستعمل هونور 8 إكس

مواصفات الهاتف هونور 8 إكس

تم تصميم هذا الهاتف حول شاشة IPS LCD، بحجم 6.5 بوصة، وبدقة عالية تصل إلى FHD+، ويوجد عليها زجاج حماية من فئة Corning Gorilla Glass 3، كما أنه يدعم اللمس المتعدد، ويدعم العديد من الخصائص التي توفر تجربة رؤية أكثر من رائعة حتى تحت ضوء الشمس المباشر، وبالإضافة إلى ذلك فإن الأبعاد تتمثل في ارتفاع يبلغ 160.4 ملم، وعرض يبلغ 76.6 ملم، كما أن السمك يبلغ 7.8 ملم فقط، والهاتف Honor 8X يزن حوالي 166 جراماً.

يتم تشغيل Honor 8X بمعالج ثماني النواة، من فئة Hisilicon Kirin 710، المبني على تقنية تصنيع 12 نانومتر، ويتكون من 4 أنوية Cortex-A73 بسرعة 2.2 جيجا هرتز، و4 أنوية Cortex-A53 بسرعة 1.7 جيجا هرتز، ويدعم خاصية الـ GPU Turbo التي تعمل على رفع كفاءة الاداء مع استهلاك أقل للبطارية، بالإضافة إلى أن معالج الرسوميات، يأتي من فئة Mali-G51 MP4، والهاتف هونور 8 إكس يعمل بنظام Android 10، وبواجهة مستخدم EMUI 10.0.

وبخصوص الذاكرة، فالهاتف هونور 8 إكس، يتوفر بإصدارين على مستوى الذاكرة، الإصدار الأول يضم ذاكرة داخلية حجمها 64 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا رام، والإصدار الثاني يضم 128 جيجا بايت، مع 4 جيجا رام.

يحتوي هذا الهاتف الجيد من هونور على كاميراتين، في الواجهة الخلفية، الكاميرا الرئيسية دقتها 20 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/1.8، وبحجم مستشعر يبلغ 27 ملم، والكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق، تأتي بدقة 2 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.4، وبالإضافة إلى ذلك فالهاتف Honor 8X، يدعم مجموعة كبيرة من خصائص التصوير الرائعة، حيث يدعم خاصية العزل وتدعم الذكاء الاصطناعي، ويدعم أيضاً تصوير فيديوهات 1080 بكسل، بمعدل 60 اطار في الثانيه.

وعلاوة على ذلك فإن الكاميرا الامامية، تأتي بدقة 16 ميجا يكسل، وبفتحة عدسة f/2.0، وتدعم العزل والبورتريه والتجميل، كما أنها تدعم تسجيل مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل، بمعدل 30 إطاراً في الثانية.

سعر ومواصفات الهاتف Honor 8X المستعمل هونور 8 إكس

بطارية الهاتف Honor 8X غير قابلة للإزالة، وتأتي من نوع ليثيوم بوليمر بسعة 3750 مللي أمبير، وعلى الرغم من أنها لا تدعم تقنية الشحن السريع، إلا أن عملية الشحن لن تتخطى الساعتين.

سعر الهاتف Honor 8X المستعمل

سعر الهاتف Honor 8X المستعمل على أوليكس، يبدأ من 2700 جنيه مصري، ويصل إلى 4500 جنيه مصري، وذلك للإصدار الذي يضم 128 جيجا بايت، مع 4 جيجا رام، والسعر يختلف بناءاً على حالة الهاتف.

شاهد أيضاً

سعر الهاتف Realme 8 Pro المستعمل مع المواصفات ريلمي 8 برو

سعر الهاتف Realme 8 Pro المستعمل مع المواصفات ريلمي 8 برو

الهاتف ريلمي 8 برو اصبح متاح للشراء مستعملاً، بسعر أرخص من سعره الأصلي بكثير، وهذا …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...