طريقة حذف اللي متابعهم في الانستقرام instagram دفعة واحدة 2023

طريقة حذف اللي متابعهم في الانستقرام instagram دفعة واحدة

منصة Instagram تعتبر من أهم وأشهر منصات التواصل الاجتماعي الموجودة حالياً، ويتوفر منه منصة عبر الويب وتطبيقات مجانية لأجهزة الاندرويد والايفون، حيث أنه يأتي بخصائص ومميزات تتيح لك إمكانية إرسال وإستقبال الرسائل مع متابعيك ومشاركة الصور معهم للحصول على عدد كبير من الإعجابات والتعليقات، كما أنه سهل جدا في استعماله ويتم إستخدامه بواسطة أكثر من 2 مليار مستخدم موجود حول العالم، وذلك بسبب مميزاته العديدة، ولكن هناك عيب وحيد وهو عدم حذف اللي اتابعهم دفعة واحدة وبنقرة زر، لذلك قررنا تقديم هذا المقال لنعرض عليكم، طريقة حذف اللي متابعهم في الانستقرام instagram دفعة واحدة 2023 بالبرامج ويدوياً.

طريقة حذف اللي متابعهم في الانستقرام instagram دفعة واحدة بالبرامج ويدوياً

الانستقرام لا يمكن فيه حذف الأشخاص المتابعين مرة واحدة ولكن كل واحد على حدة وحتى يستطيع الشخص حذف متابعين كثر مع بعضهم يتطلب ذلك تطبيقات وبرامج محددة على سبيل المثال:

  • Followers Assistant وهذا البرنامج مميز حيث يوفر للأشخاص الذين يمتلكون حسابات في الانستقرام عدة مميزات على سبيل المثال: القدرة على إلغاء متابعة عدة متابعين مرة واحدة فيتم من خلاله تحديد المتابعين الذين يرغب الشخص بحذفهم والنقر فوق كلمة حذف وأيضا يتيح للشخص أن يتعرف على كم المتابعين الموجودين في صفحته (أي عددهم) وأيضا معرفة من ألغوا متابعته ومما يميز البرنامج أنه مجاني بشكل تام.
  • Non followers أيضا تطبيق رائع ومميز يتيح أشياء معينة في الانستقرام وهي: يسهل على الشخص معرفة من لا يتابعه وأيضا يمكن من إلغاء متابعة عدة أشخاص دفعة واحدة من خلال النقر على الحسابات المراد حذفها ليتم ذلك بسهولة.

كيفية حذف المتابعين في instagram مرة واحدة لاجهزة الأيفون

طريقة حذف اللي متابعهم في الانستقرام instagram دفعة واحدة 2023

يستطيع مالكي أجهزة الآيفون حذف متابعيهم عن طريق تطبيقات معينة منها:

  • (Unfollow for Instagram Tracker) وهو أحد تلك التطبيقات الاحترافية التي تمكن الشخص من حذف المتابعين في الانستجرام دفعة واحدة إذ أنه يمكن إلغاء متابعة ألفي شخص بشكل يومي في تلك الحسابات التي تم إنشاؤها من ست شهور ولكن الحسابات الجديدة من الممكن فيها إلغاء متابعة خمسمائة شخص كل يوم.
  • (Unfollowers for Instagram IG) وهو برنامج رائع جدا يستطيع الشخص استعماله من أجل معرفة غير المتابعين له وأيضا يمكنه من حذف متابعيه مرة واحدة.
  • (Mass Unfollow for Instagram) أيضا أحد التطبيقات المستعملة في التعرف على الأفراد المتابعين ممن ألغوا المتابعة للشخص وإلغاء متابعتهم.

كيفية حذف المتابعين في الانستقرام يدويا

في مقالنا طريقة حذف اللي متابعهم في الانستقرام دفعة واحدة بالبرامج ويدوياً نذكر طريقة التخلص من عدد من المتابعين يدويا والخطوات تأتي كما يلي:

  1. فتح حساب instagram الخاص بك، من الهاتف المحمول.
  2. النقر فوق رمز المستخدم الموجود بأدنى الشاشة لفتح الملف الشخصي.
  3. النقر فوق كلمة followers.
  4. إيجاد الشخص المتابع المراد حذفه.
  5. النقر فوق ال3 نقاط الموجودة بجانب الاسم.
  6. النقر فوق كلمة Remove.

وبذلك نكون قد عرضنا عليكم أهم الطرق التي يمكنك من خلاله التحكم في الأشخاص الذين تتابعهم على إنستجرام، وحذفهم جميعاً دفعة واحدة إذا أردت، حيث أن هذا الشرح الذي يتضمن طريقة حذف اللي متابعهم في الانستقرام instagram دفعة واحدة 2023 من الصعب أن تجدوها في أي موقع منافس، وستجدون مثل هذه الشروحات في موقع ميجا تقني فقط.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق GoPro Quik لتحرير الفيديوهات للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق GoPro Quik لتحرير الفيديوهات للاندرويد والايفون

قبل عدة سنوات من الآن قررت شركة جو برو المختصة في إنتاج الكاميرات الشخصية، بالمنافسة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...