Huawei تزيح الستار رسمياً عن الهاتف Huawei Mate 30 مع المعالج HiSilicon Kirin 990

أخبار التقنية | كما كان مقرر بالفعل فقد قامت اليوم شركة Huawei بإزاحة الستار رسمياً عن الهاتف Huawei Mate 30 الذي سيأتي مع مواصفات تقنية رائعة للغاية .

أعلنت اليوم شركة هواوي عن الهاتف Huawei Mate 30 الذي سيأتي مع شاشة OLED حجمها 6.62 بوصة تمتاز بقطع صغيرة في الجزء العلوي من أجل الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 24 ميجا بكسل وهذا الهاتف سيأتي مع المعالج الأحدث من شركة هواوي وهو  HiSilicon Kirin 990 ولكن مع نسخة 4G فقط.

الهاتف Huawei Mate 30 سيضم وحدة دائرية في الواجهة الخلفية تضم أربع كاميرات الأولى دقتها 40 ميجا بكسل والثانية دقتها 16 ميجا بكسل والثالثة دقتها 8 ميجا بكسل أما الكاميرا الرابعة فهي عبارة عن كاميرا Laser Focus وهذا الهاتف سيضم مستشعر بصمات الأصابع مدمج مع الشاشة.

وهذا الهاتف الجديد سيضم ذاكرة عشوائية حجمها 8 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت قابلة للتوسع عن طريق بطاقة NV Card وسيعمل بنظام Android 10 الجديد مع واجهة EMUI 10 الأحدث من هواوي بالإضافة إلى أن هذا الهاتف سيضم بطارية بسعة 4200 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 40 وات والشحن اللاسلكي السريع بقوة 27 وات ونظرًا إلى أن الهاتف يحمل شهادة IP53 فهو يُعتبر مقاوماً للقطرات المائية فقط.

الألوان التي سيتوفر بها الهاتف

وقالت الشركة أن الهاتف Huawei Mate 30 سيباع بسعر 800 يورو.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...