سعر ومواصفات الهاتف Huawei Mate Xs هواوي ميت إكس اس

سعر ومواصفات الهاتف Huawei Mate Xs هواوي ميت إكس اس

الهاتف القابل للطي Huawei Mate Xs هو أحد الهواتف المميزة من شركة هواوي، حيث أنه يعتبر منافس قوي للهواتف القابلة للطي من شركة سامسونج، ويأتي هذا الهاتف بنفس فكرة شقيقه الأصغر Mate X، وهي أنه قابل للطي ولكن بمواصفات أفضل وأكثر تقدماً، حتى يُصبح الهاتف أكثر فعالية وأسهل في الاستخدام، كما أن هاتف هواوي ميت إكس اس، سعره أكثر من رائع مقارنة بالمنافسين، وخلال هذا المقال دعونا نستعرض سعر ومواصفات الهاتف Huawei Mate Xs هواوي ميت إكس اس.

سعر ومواصفات الهاتف Huawei Mate Xs هواوي ميت إكس اس

مواصفات هاتف ميت إكس اس

الهاتف القابل للطي Huawei Mate Xs يأتي بأبعاد إذا كان مفتوح الأرتفاع 161.3 × العرض 146.2 وبسمك 5.4 ملم أما إذا مطوي فأن أبعاده ستكون الارتفاع 161.3 × العرض 78.3 والسمك 11 ملم كما أن وزن هذا الهاتف ثقيل جداً يصل إلى 300 جرام وعلاوة على ذلك فأن الواجهة من البلاستيك و الظهر والإطار من الالمونيوم.

أما بالنسبة للشاشة فيأتي الهاتف Mate Xs مع شاشة من نوع Foldable OLED حجمها 8 بوصة بدقة 2200 × 2480 بكسل.

هذا الهاتف المميز يضم أربع كاميرات في الواجهة الخلفية الأولى دقتها 40 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/1.8 تدعم خاصية الكشف التلقائي لضبط بؤرة العدسة أما الثانية فتبلغ دقتها 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.4 والكاميرا الثالثة دقتها 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2 والكاميرا الرابعة فهي عبارة عن كاميرا TOF 3D وبالإضافة إلى ذلك فيأتي الهاتف Huawei Mate Xs مع فلاش LED مزدوج في الخلف ويمكنه تصوير الفيديوهات بجودة 2160 بكسل في 30 لقطة في الثانية.

وهذا الموبايل القابل للطي لا يضم كاميرا أمامية وتستخدم الكاميرا الأساسية، ككاميرا سيلفي عند اللزوم.

هواوي ميت إكس اس يأتي مع معالج مميز من شركة هواوي وهو HiSilicon Kirin 990 المصنوع بتكنولوجيا الـ 7 نانومتر كما أنه يضم معالج رسومي من نوع Mali-G76 MP16 ويعمل بنظام التشغيل Android 10 مع واجهة مستخدم EMUI 10.0، ويمكنه الحصول على Android 12 مع واجهة المستخدم الأحدث من هواوي.

يأتي Huawei Mate Xs مع ذاكرة داخلية كبيرة جداً حجمها 512 جيجا بايت وذاكرة عشوائية حجمها 9 جيجا رام كما أنه يدعم فتحة الذاكرة الخارجية NM card تصل إلى 256 جيجا بايت ويستخدم بدلاً من منفذ الشريحة الثانية.

سعر ومواصفات الهاتف Huawei Mate Xs هواوي ميت إكس اس

يضم هذا الهاتف بطارية ليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة بسعة 4500 مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 55 واط و Huawei SuperCharge.

سعر الهاتف Huawei Mate Xs

سعر الهاتف Huawei Mate Xs يبلغ حوالي 50,380 جنيه مصري.

شاهد أيضاً

سعر الهاتف Realme XT المستعمل ريلمي إكس تي

سعر الهاتف Realme XT المستعمل ريلمي إكس تي

سلسة XT من ريلمي تعتبر من أفضل الهواتف التي تم إطلاقها خلال الأعوام القليلة الماضية، …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...