سعر ومواصفات الهاتف هواوي نوفا 3 المستعمل Huawei Nova 3

سعر ومواصفات الهاتف هواوي نوفا 3 المستعمل Huawei Nova 3

Huawei Nova 3 أحد الهواتف الرائعة، التي مازالت مطلوبة في الأسواق خلال الوقت الحالي، لذلك يبحث المستخدمين عن سعر ومواصفات الهاتف هواوي نوفا 3 المستعمل، ويبحثون عن طريقة لشراؤه، من أجل الحصول على أفضل مواصفات ممكنة بأقل سعر لا يتخطى 2500 جنيه مصري، حيث يتوفر هذا الهاتف، مع كاميرات أمامية وخلفية ممتازة للغاية، وتدعم تصوير فيديوهات بجودة عالية جداً، علماً بأن هذا الهاتف يعتبر من أوائل الهواتف المتوسطة، التي تضم كاميراتين في الأمام، بالإضافة إلى أن هاتف Nova 3 يحتوي على معالج جيد للغاية، وذاكرة داخلية كبيرة يمكن توسيعها، وبطارية تدعم شحن سريع قوي، وغير ذلك الكثير من المواصفات الأخرى، التي سنتعرف عليها خلال السطور القادمة، إليكم الآن سعر ومواصفات الهاتف هواوي نوفا 3 المستعمل.

سعر ومواصفات الهاتف هواوي نوفا 3 المستعمل Huawei Nova 3

مواصفات الهاتف Huawei Nova 3

تم تصميم هذا الهاتف حول ارتفاع يبلغ 160.9 ملم، وعرض يبلغ 74.4 ملم، وسمك 8.1 ملم، وبوزن خفيف جداً يصل إلى 166 جرام مع زر باور بنقشة مختلفة عن ازرار الصوت لسهولة التمييز بينهم، كما أن الشاشة مميزة جداً من نوع IPS LCD تدعم اللمس المتعدد وحجمها 6.3 بوصة، مع العلم بأن الواجهة الأمامية والخلفية للهاتف Huawei Nova 3 تأتي من الزجاج والإطار من الالمونيوم.

يأتي الهاتف Nova 3 مع كاميرا خلفية مزدوجة الرئيسية منهما دقتها 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.8 وتدعم الكشف التلقائي لضبط بؤرة العدسة والكاميرا الثانية فتأتي بدقة 24 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.8 وفلاش LED، والهاتف يدعم تصوير الفيديوهات بجودة 4K بمعدل 30 إطاراً في الثانية، أو بجودة 1080 بمعدل 30 و 60 إطاراً في الثانية.

هواوي نوفا 3 يحتوي على كاميرا أمامية مزدوجة الأولى دقتها 24 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0 أما الكاميرا الثانية فهي عبارة عن مستشعر عمق وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل وعلاوة على ذلك فالكاميرا الأمامية تدعم تصوير الفيديوهات بجودة 2160 بكسل، بمعدل 30 إطاراً في الثانية.

يتم تشغيل هذا الهاتف الرائع من هواوي، بمعالج ثماني النواة من نوع Hisilicon Kirin 970 مع معالج رسوميات من نوع Mali-G72 MP12 ويدعم خاصية GPU Turbo لتحسين اداء الرسوميات مع توفر اكتر في استهلاك البطارية بالإضافة إلى أنه يعمل بنظام Android 8.1 أوريو مع واجهة مستخدم EMUI 8.2، وتم تحديثه إلى نظام Android 11، مع واجهة EMUI 10.

يأتي هذا الهاتف الرائع مع نسختين على مستوى الذاكرة الأولى ذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية حجمها 4 جيجا رام (المتوفر في السوق المصري).

سعر ومواصفات الهاتف هواوي نوفا 3 المستعمل Huawei Nova 3

والنسخة الثانية تضم 6 جيجا رام على مستوى الذاكرة العشوائية و 128 جيجا بايت وبالإضافة إلى ذلك فأن الهاتف Huawei Nova 3 يدعم فتحة الذاكرة الخارجية microSD بحجم يصل إلي 256 جيجا بايت “يستخدم منفذ بدلاً من الشريحة الثانية”.

وعلاوة على ذلك فإن البطارية جيدة نوعاً ما، وتأتي من نوع ليثيوم بوليمر بسعة 3750 مللي أمبير، وتدعم الشحن السريع بقوة 18 واط، كما أن البطارية غير قابلة للإزالة.

سعر الهاتف هواوي نوفا 3 المستعمل

سعر الهاتف هواوي نوفا 3 المستعمل Huawei Nova 3 على أوليكس، يبلغ حوالي 2500 جنيه مصري، للإصدار الذي يضم 128 جيجا بايت، مع 4 جيجا رام.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Poco X3 Pro المستعمل بوكو إكس 3 برو

سعر ومواصفات الهاتف Poco X3 Pro المستعمل بوكو إكس 3 برو

هواتف بوكو انتشرت بشكل كبير مؤخراً بسبب مواصفاته العالية، وقدرتها على تشغيل الألعاب بمعدل فريمات …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...