Huawei تزيح الستار رسمياً عن الهاتف Nova 5T، تعرف على السعر والمواصفات

أخبار التقنية | قامت اليوم شركة Huawei بإزاحة الستار رسمياً عن الهاتف Huawei Nova 5T ويأتي هذا الهاتف بتصميم مشابهة للهاتف Honor 20 الذي تم إطلاقه مسبقاً.

أعلنت اليوم شركة هواوي عن الهاتف Nova 5T الذي سيأتي بشاشة حجمها 6.26 بوصة وبدقة FullHD+ وسيضم معالج ثماني النواة من نوع Kirin 980 وسيعمل بنظام Android 9 Pie مع واجهة EMUI 9.1.

وهذا الهاتف الجديد سيضم ذاكرة عشوائية حجمها 8 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت وسيضم أيضاً كاميرا أمامية دقتها 32 ميجا بكسل فضلاً عن أربع كاميرات في الواجهة الخلفية الأولى دقتها 48 ميجا بكسل والثانية دقتها 16 ميجا بكسل والثالثة دقتها 2 ميجا بكسل أما الرابعة فهي المسئولة عن استشعار معلومات العمق وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل.

والهاتف Nova 5T سيضم بطارية بسعة 3750 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع SuperCharge بقوة 22.5 وات وسيضم أيضاً مستشعر بصمات الأصابع في الجانب.

وقالت الشركة أن هذا الهاتف سيباع بسعر 380 دولار أمريكي وسيكون متوفر بثلاثة ألوان بما في ذلك منتصف الصيف الأرجواني والأزرق الداكن والأسود وسيكون متاحاً للطلب المسبق في ماليزيا اعتباراً من يوم 29 أغسطس في متجر Huawei Online و 3ex.co.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...