hongmeng os huawei

مؤكد: Huawei Hongmeng os قادم للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية

أخبار التقنية | صباح اليوم تأكدت جميع الأخبار عن نظام تشغيل Huawei الجديد Hongmeng os بعد قيام الشركة بتسجيل النظام كعلامة تجارية مؤكدة في الصين.

قامت اليوم شركة هواوي بتسجل العلامة التجارية الجديدة HongMeng OS في دولة الصين في مكتب تسجيل العلامات التجارية، ولدينا صورة وبعض المعلومات من هذا المكتب اليوم، قبل كل شيء تم تسجيل النظام الجديد بنفس الاسم الذي تحدثنا عنه مسبقاً وايضاً كنظام تشغيل Operating System.

وفقاً للتفاصيل، قامت Huawei Technologies Co., Ltd بتسجيل العلامة التجارية Huawei Hongmeng في تاريخ أغسطس 24 للعام 2018 وسيتم التسجيل والاعلان الرسمي عن العلامة التجارية بتاريه 14 مايو 2019 وحتى تاريخ 14 مايو 2029 وهو تاريخ طويل الأمد بالفعل يبين أن هواوي لا تمزح بهذا الخصوص.

العلامة التجارية Hongmeng os سجلت كعلامة متعددة المجالات تشمل (نظام تشغيل، نظام تشغيل كمبيوتر، برنامج إدارة كمبيوتر) كل هذه المجالات تحتوي الآن على اسم Huawei Hongmeng.

أما الأقسام الفرعية فهي (نظام تشغيل هواتف ذكية، الأجهزة اللوحية، أجهزة الكمبيوتر المحمولة، التلفزيون والأجهزة القابلة للارتداء) مما يحقق شمولاً لجميع منتجات شركة هواوي مطلقاً ما تم صناعته وما سيتم صناعته وما يفكرون في صناعته.

الاسم لنظام التشغيل هو Hongmeng OS في الصين فقط، وسيتم (يُعتقد) أن الاسم سيتغير عالمياً خارج دولة الصين، وهذه بعض الصور تؤكد تسجيل العلامة التجارية.

مصدر: Huawei Central
#Huaweban

2 تعليقان

  1. كما كان متوقع من الصعب إسقاط العملاق هواوي بهذه السهولة…

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...

%d مدونون معجبون بهذه: