تسريب: المواصفات الرئيسية للهاتف Galaxy A90 5G

أخبار التقنية | ظهر اليوم تسريب جديد لصور واقعية لعلبة الهاتف Galaxy A90 5G القادم من شركة Samsung مما يؤكد لنا تصميمه ومواصفاته التقنية الرئيسية وهذا الهاتف سيكون هو الأكثر تكلفة في سلسلة Galaxy A Series لأنه سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

ووفقاً لهذه الصور المسربة فأن الهاتف Galaxy A90 5G سيضم كاميرا أمامية في القطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة ولن يضم الكاميرا المنبثقة الدوارة كما أشارت التسريبات السابقة.

ووفقاً للمعلومات المدرجة على علبة Galaxy A90 5G فأن هذا الهاتف سيضم شاشة Infinity-U Super AMOLED حجمها 6.7 بوصة وبدقة +FullHD وسيضم أيضاً معالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 855 بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية حجمها 6 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت.

وسيضم أيضاً ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية الأولى دقتها 48 ميجا بكسل والثانية دقتها 8 ميجا بكسل والثالثة دقتها 5 ميجا بكسل فضلاً عن كاميرا أمامية دقتها 32 ميجا بكسل وبما أن هذه الصور المسربة لا تكشف لنا عن سعة البطارية فقد تأكد بالفعل أن الهاتف Galaxy A90 5G سيدعم تقنية الشحن السريع بقوة 25 وات.

هذه هي كل المعلومات المتاحة لدينا في الوقت الحالي ونأمل أن نحصل على المزيد من المعلومات حول هذا الهاتف القادم بما في ذلك بقية المواصفات التقنية والسعر وموعد الإطلاق في المستقبل القريب.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...