Lenovo تحدد موعد إطلاق الهاتف Lenovo Z6 وتكشف لنا عن بقية مواصفاته التقنية

أخبار التقنية | في الأسبوع الماضي قامت شركة Lenovo بالكشف عن بعض مواصفات الهاتف Lenovo Z6 واليوم قامت الشركة بالكشف عن باقي مواصفات هذا الهاتف وقالت أنها ستعلن عنه رسمياً يوم الخميس القادم.

قال اليوم السيد Chang Cheng نائب الرئيس التنفيذي لشركة Lenovo أن الشركة ستقوم بالإعلان رسمياً عن الهاتف Lenovo Z6 يوم الخميس القادم وقال أيضاً أن هذا الهاتف سيأتي بشاشة OLED حجمها 6.39 بوصة مع دعم لتقنية HDR10 وستمتاز هذه الشاشة بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية.

وقال أيضاً أن الهاتف Lenovo Z6 سيأتي بالمعالج Snapdragon 730 وسيضم ثلاث كاميرات في الخلف الأولى دقتها 24 ميجا بكسل والثانية دقتها 8 ميجا بكسل أما الثالثة فهي المسئولة عن استشعار معلومات العمق وتأتي بدقة 5 ميجا بكسل وقال أيضاً السيد Chang Cheng أن هذا الهاتف سيضم بطارية بسعة 4000 ملي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 15 وات.

وقالت الشركة أن هذا الهاتف سيكون أخف هاتف ذكي يضم بطارية بهذه السعة الكبيرة لأنه سيأتي بوزن 159 جرام وبعد أن حصلنا على جميع المواصفات التقنية للهاتف يجب علينا أن ننتظر حتى موعد الإعلان الرسمي يوم الخميس القادم من هذا الأسبوع لنتعرف على سعر الهاتف.

شاهد أيضاً

احذر! فايروس روسي جديد يستهدف هواتف أندرويد قادر على سرقة معلومات 2FA البنكية

فايروس روسي يستهدف هواتف أندرويد يسرق معلومات 2FA البنكية

احذر! فيروس جديد يستهدف أجهزة “أندرويد” اسمه Escobar. الفيروس الجديد يتخفي تحت اسم برنامج AntiVirus …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...