Lenovo تعلن رسمياً عن الهاتف Lenovo Z6

أخبار التقنية | كما كان مقرر بالفعل قامت اليوم شركة Lenovo بالإعلان رسمياً عن الهاتف Lenovo Z6 لينضم بذلك إلى سلسلة هواتف Lenovo Z6 Series التي تضم الهاتفين Lenovo Z6 Pro و Lenovo Z6 Youth Edition.

أعلنت اليوم شركة Lenovo عن الهاتف Lenovo Z6 الذي سيأتي بشاشة OLED حجمها 6.39 بوصة وبدقة +FullHD وسيضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية وسيأتي هذا الهاتف بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 730 وسيعمل بنظام Android 9 Pie ومع واجهة ZUI 11.

وسيأتي هذا الهاتف أيضاً بكاميرا أمامية دقتها 16 ميجا بكسل وسيضم كذلك ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية الأولى دقتها 24 ميجا بكسل والثانية دقتها 8 ميجا بكسل أما الثالثة فهي المسئولة عن استشعار معلومات العمق وتأتي بدقة 5 ميجا بكسل وسيضم هذا الهاتف بطارية بسعة 4000 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 15 وات بالرغم من أن علبة الهاتف تحتوي على شاحن بقوة 17 وات.

وسيأتي هذا الهاتف بثلاث نسخ على مستوى الذاكرة النسخة الأولى تضم ذاكرة عشوائية حجمها 6 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 64 جيجا بايت وستباع مقابل 275 دولار والنسخة الثانية تضم 6 جيجا رام و128 جيجا بايت وستباع مقابل 305 دولار والنسخة الثالثة ستضم ذاكرة عشوائية حجمها 8 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت وستباع مقابل 365 دولار.

وقالت الشركة أن الهاتف Lenovo Z6 سيتوفر للشراء باللون الأزرق الداكن فقط وقالت أيضاً أن هذا الهاتف متاح الآن للطلب المسبق في الصين وسيعرض للبيع رسمياً هناك ابتداءً من يوم 9 يوليو.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Huawei Y8p مع المميزات والعيوب

سعر ومواصفات الهاتف Huawei Y8p مع المميزات والعيوب

في شهر مايو 2020 قامت شركة هواوي بالإعلان رسمياً عن هاتف جديد من الفئة المتوسطة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...