LG تقرر إطلاق الهاتف LG V50 ThinQ 5G يوم 10 مايو

LG تحدد موعد إطلاق الهاتف الجديد LG V50 ThinQ 5G

أخبار التقنية | شهد المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 الذي أقيم في شهر فبراير الماضي بمدينة برشلونة الإسبانية الإعلان الرسمي عن الهاتف LG V50 ThinQ 5G وكان من المقرر إطلاق هذا الهاتف الجديد يوم 19 من شهر إبريل الماضي ولكن شركة LG قررت تأجيل إطلاق الهاتف لفترة أخرى وقالت شركة LG أمس أنها ستقوم بعرض الهاتف LG V50 ThinQ 5G للبيع في كوريا الجنوبية يوم 10 مايو الجاري.

قالت أمس شركة LG أنها ستقوم بإطلاق الهاتف الجديد LG V50 ThinQ 5G بصفة رسمية وذلك يوم 10 مايو في كوريا الجنوبية وكان من المفترض أن تقوم الشركة بإطلاق هذا الهاتف يوم 19 من إبريل الماضي ولكن الشركة قررت تأجيله حتى تتمكن من توفير أفضل تجربة 5G للعملاء وذلك بعد أن عانى الكثير من ملاك Galaxy S10 5G من مشكلة التغطية والسرعة البطيئة وبعض المشاكل عندما يقومون بالتحويل بين 4G و5G.

وقالت الشركة أنها ستقوم ببيع هذا الهاتف الجديد في كوريا الجنوبية بسعر يبدأ من 1030 دولار أمريكي وذلك بالنسبة للنسخة التي تضم 6 جيجا رام من الذاكرة العشوائية و128 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية.

وسيأتي هذا الهاتف الجديد LG V50 ThinQ 5G بثلاث كاميرات في الخلف وكاميرا أمامية مزدوجة وسيأتي بالمعالج Snapdragon 855 ومع المودم Snapdragon X50 الذي يعد بمضاعفة سرعة الاتصال بنحو 20 مرة أكثر مقارنة مع 4G وسيعمل بأحدث إصدار من نظام التشغيل المعروف بأسم Android 9 Pie.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Huawei Y8p مع المميزات والعيوب

سعر ومواصفات الهاتف Huawei Y8p مع المميزات والعيوب

في شهر مايو 2020 قامت شركة هواوي بالإعلان رسمياً عن هاتف جديد من الفئة المتوسطة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...