Meizu تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Meizu 16XS

أخبار التقنية | بعد أن قامت شركة Meizu بإطلاق الهاتف Meizu 16S قامت اليوم الشركة بالكشف عن موعد وصول النسخة الأرخص من الهاتف والتي تحمل Meizu 16XS وقالت الشركة أنها ستقوم بالإعلان رسمياً عن الهاتف Meizu 16XS يوم 30 مايو الجاري بالصين ومنذ فترة ظهر هذا الهاتف في موقع هيئة الاتصالات الصينية TENAA مما أتاح لنا فرصة الإطلاع على بعض مواصفاته.

قالت اليوم شركة Meizu أنها ستقوم بالإعلان عن الهاتف الجديد Meizu 16XS يوم 30 مايو ومن المتوقع أن يأتي هذا الهاتف بثلاث كاميرات خلفية الأولى ستأتي بدقة 48 ميجا بكسل والثانية ستأتي بدقة 8 ميجا بكسل والثالثة ستأتي بدقة 5 ميجا بكسل وسيضم كاميرا أمامية دقتها 16 ميجا بكسل.

ووفقاً لما ورد في الفترة الماضية فأن الهاتف الجديد Meizu 16XS سيأتي بشاشة AMOLED حجمها 6.2 بوصة وبدقة +FullHD ومعالج ثماني النواة وذاكرة داخلية حجمها 64 جيجا بايت قابلة للتوسع وذاكرة عشوائية حجمها 6 جيجا رام وهذا الهاتف سيضم بطارية بسعة 3900 ملي أمبير وسيضم أيضاً مستشعر بصمات الأصبع في الشاشة.

ونحن لا نتأكد من صحة هذه المواصفات بنسبة 100% ولذلك لا تنسوا العودة إلينا يوم 30 مايو للحصول على التفاصيل الكاملة حول الهاتف.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...