Motorola تزيح الستار رسمياً عن الهاتف Motorola One Action

أخبار التقنية | كما كان مقرر بالفعل قامت اليوم شركة Motorola بإزاحة الستار رسمياً عن الهاتف Motorola One Action مع ثلاثة كاميرات في الواجهة الخلفية.

أعلنت اليوم شركة موتورولا عن الهاتف Motorola One Action الذي سيأتي بشاشة IPS LCD حجمها 6.3 بوصة وبدقة +FullHD تمتاز بثقب في الزاوية اليسرى العليا لاحتواء الكاميرا الأمامية التي ستأتي بدقة 12 ميجا بكسل وسيضم معالج ثماني النواة من نوع Exynos 9609 وسيعمل بنظام Android 9 Pie وهو جزء من برنامج Android One.

والهاتف Motorola One Action سيضم ثلاثة كاميرات في الواجهة الخلفية الأولى دقتها 16 ميجا بكسل والثانية دقتها 12 ميجا بكسل أما الثالثة فهي المسئولة عن استشعار معلومات العمق وتأتي بدقة 5 ميجا بكسل وسيضم أيضاً مستشعر بصمات الأصابع مدمج مع شعار موتورولا.

وهذا الهاتف الجديد سيضم ذاكرة عشوائية حجمها 4 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD وسيضم أيضاً بطارية بسعة 3500 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 10 وات.

وقالت الشركة أن هذا الهاتف الجديد متاح للشراء حالياً في كل من أوروبا والبرازيل والمكسيك بسعر 260 يورو على أن يصل إلى المزيد من الدول في الأيام القليلة الماضية وسيكون متوفر بلونين فقط وهم الأزرق الدنيم والأبيض.

شاهد أيضاً

احذر! فايروس روسي جديد يستهدف هواتف أندرويد قادر على سرقة معلومات 2FA البنكية

فايروس روسي يستهدف هواتف أندرويد يسرق معلومات 2FA البنكية

احذر! فيروس جديد يستهدف أجهزة “أندرويد” اسمه Escobar. الفيروس الجديد يتخفي تحت اسم برنامج AntiVirus …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...