Motorola تعلن رسمياً عن الهاتف Motorola One Vision

أخبار التقنية | شهدت الأسابيع القليلة الماضية ظهور العديد من التسريبات حول Motorola One Vision واليوم قامت شركة Motorola بالإعلان رسمياً عن الهاتف Motorola One Vision ليكون بذلك هو أحدث هاتف في الشركة وهذا الهاتف الجديد سيضم ثقب على مستوى الشاشة لاحتواء الكاميرا الأمامية.

أعلنت اليوم شركة Motorola عن الهاتف Motorola One Vision الذي سيأتي بشاشة LCD حجمها 6.3 بوصة وبدقة +FullHD وسيضم معالج ثماني النواة من نوع Exynos 9609 وسيعمل بنظام الأندرويد الخام نظرًا إلى أنه يعتبر جزءاً من مبادرة Android One وسيضم مستشعر بصمات الأصابع في شعار موتورولا الدائري الموجود في الخلف.

وسيضم الهاتف ثقب في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة وذلك من أجل الكاميرا الأمامية التي ستأتي بدقة 25 ميجا بكسل وسيضم أيضاً كاميرا خلفية مزدوجة الأولى دقتها 48 ميجا بكسل بفتحة عدسة 1.7 وتدعم تقنية تثبيت الصورة OIS وأيضاً ستدعم تقنية Quad Bayer أما الكاميرا الثانية ستأتي بدقة 5 ميجا بكسل.

وسيأتي الهاتف الجديد Motorola One Vision بذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت وذاكرة عشوائية حجمها 4 جيجا رام وسيضم بطارية بسعة 3500 ملي أمبير تدعم الشحن بقوة 15 وات وذلك باستخدام الشاحن TurboPower Charger.

وفي النهاية قالت شركة موتورولا أن هذا الهاتف متاح في البرازيل بلونين وهما الأزرق والنحاسي وهذا الهاتف سيصبح متاح للشراء في أوروبا ابتداءً من يوم الخميس الموافق 16 مايو وسيباع هذا الهاتف مقابل 335 دولار أمريكي مع العلم بأن المشترين الأوائل سيحصلون على سماعات الأذن اللاسلكية Motorola Verve Earbuds مجاناً.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...