Motorola تعلن رسمياً عن الهاتف Motorola Moto Z4

أخبار التقنية | كما كان مقرر بالفعل، قامت اليوم شركة Motorola بالإعلان رسمياً عن الهاتف Moto Z4 ليكون بذلك أول المنضمين إلى سلسلة هواتف Moto Z Series التي ستكشف عنه الشركة هذا العام وسينتمي هذا الهاتف الجديد لهواتف للفئة المتوسطة وليس هاتفًا راقيًا كما كان يتوقع البعض.

أعلنت اليوم شركة Motorola عن الهاتف Moto Z4 الذي سيأتي بشاشة OLED حجمها 6.4 بوصة وبدقة +FullHD تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي لاحتواء الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 25 ميجا بكسل وسيأتي هذا الهاتف بكاميرا خلفية واحدة بدقة 48 ميجا بكسل وبفتحة عدسة 1.7 تدعم تقنية Quad Bayer وتضم أيضاً ميزة Night Mode.

وسيأتي هذا الهاتف الجديد بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 675 وسيعمل بنظام Android 9 Pie شبه الخام وسيضم بعض التحسينات مثل Moto Actions التي تتيح لك فتح الكاميرا أو تشغيل الفلاش مباشرة من شاشة القفل.

وسيضم هذا الهاتف ذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت وذاكرة عشوائية حجمها 4 جيجا رام وسيضم أيضاً بطارية بسعة 3600 ملي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 15 وات وسيضم هذا الهاتف الجديد مستشعر بصمات الأصابع مدمج مع الشاشة.

وقالت الشركة أن هذا الهاتف الجديد سيتوفر للشراء باللونين الرمادي والأبيض ابتدأُ من يوم 6 يونيو القادم بسعر 500 دولار أمريكي.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Huawei Y8p مع المميزات والعيوب

سعر ومواصفات الهاتف Huawei Y8p مع المميزات والعيوب

في شهر مايو 2020 قامت شركة هواوي بالإعلان رسمياً عن هاتف جديد من الفئة المتوسطة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...