تسريب: يكشف لنا عن مواصفات التلفاز الذكي OnePlus TV

أخبار التقنية | من المقرر أن تعلن شركة OnePlus عن التلفاز الذكي OnePlus TV يوم 1 سبتمبر المقبل ولكن قبل ذلك أكدت الشركة أن هذا التلفاز الذكي سيضم شاشة QLED حجمها 55 بوصة واليوم ظهر تسريب يكشف لنا عن بعض التفاصيل الإضافية حول هذا التلفاز الذكي القادم من الشركة الصينية.

ووفقاً لهذا التسريب الجديد فأن التلفاز الذكي OnePlus TV الذي يحمل الأسم الرمزي Dosa سيأتي بالمعالج MediaTek MT5670 وسيضم معالج الرسوميات Mali-G51 وسيعمل بنظام Android 9 Pie وسيضم ذاكرة عشوائية حجمها 3 جيجا رام.

ووفقاً للسيد Pete Lau الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus فأن التلفاز الذكي OnePlus TV سيضم واجهة مستخدم محسنة وسيوفر تجربة جيدة لمستخدمي هواتف OnePlus الذكية مثل السماح بكتابة نص على التلفزيون باستخدام هاتف OnePlus.

وقال السيد Pete Lau أن هذا التلفاز الذكي لن يكون اقتصادياً مثل سلسلة تلفزيونات Xiaomi Mi TV Series الخاصة بشركة Xiaomi لأن الشركة تركز فقط على تحديد مكانة رائدة وأكمل Pete Lau حديثه قائلاً أن هذا التلفزيون الذكي سيكون أرخص قليلاً من التلفزيونات الذكية المقدمة من الشركات الأخرى وذلك بسبب شراكة OnePlus الإستراتيجية مع متجر أمازون.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...