OnePlus تزيح الستار رسمياً عن الهاتف OnePlus 7 Pro

أخبار التقنية | بعد أن ظهر الكثير من التسريبات حول الهاتف OnePlus 7 Pro في الأيام والأسابيع الماضية قامت اليوم شركة OnePlus بالإعلان عن الهاتف OnePlus 7 Pro التابع لسلسة هواتف OnePlus 7 Series بصفة رسمية وخلال المؤتمر الخاص بالإعلان عن هذا الهاتف ركزت الشركة في الحديث على قوة العتاد في الهاتف بالإضافة إلى الأشياء التي تتميز بها.

أعلنت اليوم شركة ون بلس عن الهاتف OnePlus 7 Pro والذي سيأتي بشاشة OLED حجمها 6.67 بوصة بدقة QHD مع معدل تحديث 90Hz وسيأتي بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 855 وسيعمل بنظام Android 9.0 Pie.

وسيضم كاميرا خلفية ثلاثية الأولى دقتها 48 ميجا بكسل والثانية دقتها 16 ميجا بكسل والثالثة دقتها 8 ميجا بكسل وسيضم كاميرا أمامية منبثقة دقتها 16 ميجا بكسل وسيضم بطارية بسعة 4000 ملي أمبير وسيضم مستشعر بصمات الأصابع مدمج مع الشاشة وهذا الهاتف سيتوفر بثلاث ألوان هم الأسود والأزرق واللوزي.

وسيأتي هذا الهاتف بثلاث نسخ على مستوى الذاكرة النسخة الأولى ستأتي بذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت وذاكرة عشوائية حجمها 6 جيجا رام وستباع مقابل 670 دولار والثانية ستأتي بذاكرة داخلية حجمها 256 جيجا بايت وذاكرة عشوائية حجمها 8 جيجا رام وستباع مقابل 700 دولار أما الثالثة فستأتي بذاكرة داخلية حجمها 256 جيجا بايت وذاكرة عشوائية حجمها 12 جيجا رام وستباع مقابل 750 دولار.

وقالت الشركة أن هذا الهاتف سيتوفر للشراء بداءً من يوم الجمعة القادم الموافق 17 مايو.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...