Oppo تزيح الستار رسمياً عن الهاتف Oppo Reno Z

أخبار التقنية | قامت اليوم شركة Oppo بالإعلان رسمياً عن الهاتف Oppo Reno Z ليكون بذلك هو رابع المنضمين لسلسلة هواتف Oppo Reno Series وقالت الشركة أن هذا الهاتف متاح حالياً للطلب المسبق على الموقع الرسمي للشركة وأيضاً على المتجر الصيني الشهير JD.com.

أعلنت اليوم شركة Oppo عن الهاتف Oppo Reno Z الذي سيأتي بشاشة AMOLED حجمها 6.4 بوصة وبدقة +FullHD تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية التي ستأتي بدقة 32 ميجا بكسل وسيأتي هذا الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة الأولى دقتها 48 ميجا بكسل وأما الكاميرا الثانية فهي المسئولة عن استشعار معلومات العمق وتبلغ دقتها 5 ميجا بكسل.

وسيأتي هذا الهاتف الجديد بمعالج ثماني النواة من نوع MediaTek Helio P90 وسيعمل بنظام Android 9 Pie ومع واجهة ColorOS 6 كما أنه يدعم NFC وتكنولوجيا الصوت Dolby Atmos لتعزيز تجربة الاستماع.

وهذا الهاتف الجديد سيضم ذاكرة داخلية حجمها 256 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 6 جيجا رام وسيضم بطارية بسعة 4035 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع Oppo VOOC 3.0 وسيضم أيضاً مستشعر بصمات الأصابع مدمج مع الشاشة.

وقالت الشركة أن هذا الهاتف الجديد سيتوفر للشراء بأربعة ألوان مختلفة وهم البرتقالي والأبيض والأسود والأزرق وستبدأ الشركة ببيع هذا الهاتف يوم 6 يونيو القادم بسعر 362 دولار أمريكي

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Oppo A92 مع المميزات والعيوب

سعر ومواصفات الهاتف Oppo A92 مع المميزات والعيوب

إذا كنت تريد شراء هاتف من شركة أوبو بسعر متوسط وبمواصفات تقنية رائعة؟ تابع هذا …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...