Oppo تعلن رسمياً عن الهاتف Oppo K3

أخبار التقنية | قامت أمس شركة Oppo بالإعلان رسمياً عن الهاتف Oppo K3 ويأتي هذا الهاتف ليكون أحدث هاتف من الفئة المتوسطة وهذا الهاتف تم تصميمه بشكل مشابه للهاتف الرائد Oppo Reno الذي أعلنت عنه الشركة في شهر ابريل الماضي وسيأتي هذا الهاتف الجديد بكاميرا أمامية منبثقة.

أعلنت أمس شركة أوبو عن الهاتف Oppo K3 الذي سيأتي بشاشة AMOLED بحجم 6.5 بوصة وبدقة +FullHD تمتاز بأنها خالية من القطع وسيأتي هذا الهاتف أيضاً بكاميرا خلفية مزدوجة الأولى دقتها 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة 1.7 والثانية دقتها 2 ميجا بكسل علماً بأن الكاميرا الثانية هي المسئولة عن استشعار معلومات العمق وسيضم الهاتف كاميرا أمامية منبثقة دقتها 16 ميجا بكسل.

وسيأتي هذا الهاتف الجديد بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 710 وسيعمل بنظام Android 9 Pie ومع واجهة ColorOS 6 الأحدث من شركة Oppo وسيضم بطارية بسعة 3765 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع VOOC 3.0 وهذا الهاتف الجديد سيضم مستشعر بصمات الأصابع مدمج مع الشاشة.

وقالت الشركة أن هذا الهاتف الجديد سيأتي بنسختين على مستوى الذاكرة النسخة الأولى ستضم ذاكرة داخلية حجمها 64 جيجا بايت وذاكرة عشوائية حجمها 6 جيجا رام وستباع مقابل 230 دولار أمريكي والنسخة الثانية ستضم ذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت وذاكرة عشوائية حجمها 8 جيجا رام وستباع مقابل 275 دولار أمريكي.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...