Realme تزيح الستار رسمياً عن الهاتف Realme X

أخبار التقنية | قامت اليوم العلامة التجارية Realme التابعة لشركة OPPO بالإعلان رسمياً عن الهاتف الجديد Realme X وقالت الشركة أن هذا الهاتف يعتبر بداية خط إنتاج هواتفها الرائدة والذي تستهدف به أسواق الدخل المتوسط ويأتي هذا الهاتف الجديد بتصميم فريد وأنيق مشابه للنسخة الأخيرة التي أطلقتها الشركة Realme 3.

أعلنت اليوم شركة Realme عن الهاتف Realme X الذي سيأتي بشاشة OLED حجمها 6.53 بوصة خالية من القطع وسيضم هذا الهاتف معالج Snapdragon 710 المستخدم في الهاتف OPPO Reno وسيعمل بنظام Android 9 Pie ويضم هذا الهاتف الجديد Realme X مستشعر بصمات الأصابع مدمج مع الشاشة.

وسيأتي هذا الهاتف بكاميرا أمامية منبثقة بدقة 16 ميجا بكسل وكاميرا خلفية مزدوجة الأولى دقتها 48 ميجا بكسل ومدعومة بمستشعر سوني IMX586 وسيضم هذا الهاتف بطارية بسعة 3765 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع VOOC 3.0.

وسيأتي هذا الهاتف الجديد بنسختين على مستوى الذاكرة النسخة الأولى ستضم ذاكرة داخلية حجمها 64 جيجا بايت وذاكرة عشوائية حجمها 4 جيجا رام وستباع هذه النسخة مقابل 230 دولار فقط أما النسخة الثانية فستأتي بذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت وذاكرة عشوائية حجمها 8 جيجا رام وستباع مقابل 260 دولار.

وقالت الشركة أنها ستقوم بإطلاق هذا الهاتف يوم الاثنين القادم الموافق 20 مايو.

شاهد أيضاً

احذر! فايروس روسي جديد يستهدف هواتف أندرويد قادر على سرقة معلومات 2FA البنكية

فايروس روسي يستهدف هواتف أندرويد يسرق معلومات 2FA البنكية

احذر! فيروس جديد يستهدف أجهزة “أندرويد” اسمه Escobar. الفيروس الجديد يتخفي تحت اسم برنامج AntiVirus …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...