Realme تعلن رسمياً عن الهاتف Realme 3 Pro

Realme تعلن رسمياً عن الهاتف Realme 3 Pro

أخبار التقنية | أعلنت اليوم العلامة التجارية Realme التابعة لشركة Oppo عن الهاتف الجديد Realme 3 Pro هو الهاتف الذي تريد من خلاله الشركة استهداف المستخدمين الشباب المتعطشين للألعاب المحمولة ويضم هذا الهاتف مواصفات جيدة جداً ويأتي بثلاثة ألوان مختلفة وهم الرمادي والأزرق والبنفسجي.

يأتي الهاتف الجديد Realme 3 Pro بشاشة حجمها 6.3 بوصة ويضم معالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 710 وسيأتي بأحدث إصدار من نظام الأندرويد المعروف بأسم Android 9 Pie ومع واجهة ColorOS 6.0 ويضم بطارية بسعة 4045 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع VOOC 3.0.

ويأتي هذا الهاتف بكاميرا أمامية دقتها 25 ميجا بكسل مع عدسة بفتحة 2.0 وكاميرا خلفية مزدوجة الأولى دقتها 16 ميجا بكسل اما الثانية دقتها 5 ميجا بكسل وتم تدعيم هذه الكاميرا بالعديد من الميزات مثل Chroma Boost وNightscape Mode وهذا الهاتف يضم مستشعر بصمات الأصابع في الخلف.

ويأتي هذا الهاتف بنسختين الأولى ستضم ذاكرة داخلية حجمها 64 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائية حجمها 4 جيجا رام وستباع مقابل 200 دولار أما النسخة الثانية فستأتي بذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائية حجمها 6 جيجا رام وستباع مقابل 245 دولار.

وقالت الشركة أن هذا الهاتف سيعرض للبيع يوم الاثنين المقبل في الهند وذلك على الموقع الرسمي لشركة Realme اوعلى متجر FlipKart.  

شاهد أيضاً

واجهة ColorOS 12 لأجهزة Oppo: المميزات والهواتف المؤهلة

واجهة ColorOS 12 لأجهزة Oppo: المميزات والهواتف المؤهلة

خلال الأشهر القليلة الماضية قدمة شركة اوبو واجهة ColorOS 12 بجانب نظام التشغيل الجديد اندرويد …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...