سعر ومواصفات الهاتف Realme 5 المستعمل ريلمي 5 مع المميزات

سعر ومواصفات الهاتف Realme 5 المستعمل ريلمي 5 مع المميزات

الهاتف Realme 5 من أفضل هواتف شركة ريلمي التي وصلت خلال الأعوام القليلة الماضية، وعلى الرغم من وصوله في شهر أغسطس من عام 2019، إلا أنه مازال بإمكانية المستخدمين شراؤه مستعمل بسعر منخفض للغاية، للإستمتاع بمواصفاته الرائعة وكاميراته المميزة التي ظهرت لأول مرة مع هاتف متوسط مثل هذا، ويأتي ليكون بمثابة ترقية ممتازة مقارنة بالهاتف السابق Realme 3 حيث يأتي بمواصفات أعلى وتصميم أفضل. وخلال السطور القادمة دعونا نتعرف على سعر ومواصفات الهاتف Realme 5 المستعمل ريلمي 5 مع المميزات.

مواصفات الهاتف ريلمي 5

هذا الهاتف الرائع يضم شاشة حجمها 6.5 بوصة من نوع IPS LCD تدعم اللمس المتعدد وبدقة 720 × 1600 بكسل كما أنه محمي بزجاج Corning Gorilla Glass 3+.

الهاتف Realme 5 يأتي بأبعاد الارتفاع 164.4 × العرض 75.6 × وبسمك كبير نوعاً ما 9.3 ملم وبوزن 198 جرام وعلاوة على ذلك فأن الواجهة الأمامية للهاتف من الزجاج و جسم الهاتف من البلاستيك ومقاوم للرذاذ.

يأتي هذا الهاتف بنسختين على مستوى الذاكرة النسخة الأولى تضم ذاكرة داخلية حجمها 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية حجمها 3 جيجا رام والنسخة الثانية تضم 128 جيجا بايت مع 4 جيجا رام وهذا الهاتف يدعم فتحة الذاكرة الخارجية microSD تصل إلي 256 جيجابايت ( منفذ منفصل ).

الهاتف Realme 5 يأتي بأربع كاميرات في الخلف الكاميرا الأولى دقتها 12 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/1.8 تدعم الكشف التلقائي لضبط بؤرة العدسة والكاميرا الثانية دقتها 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2 أما الكاميرا الثالثة فهي عبارة عن كاميرا ماكرو مخصصة ودقتها 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.4 والكاميرا الرابعة هي المسئولة عن استشعار معلومات العمق وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.2 وعلاوة على ذلك فأن الهاتف يضم فلاش LED في الخلف ويمكنه تصوير الفيديوهات بجودة 2160 بكسل في 30 لقطة في الثانية.

والكاميرا الأمامية الخاصة بهذا الهاتف دقتها 13 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.0 كما أنه يدعم تصوير الفيديوهات بجودة 1080 بكسل في 30 لقطة في الثانية.

الهاتف ريلمي 5 يعمل بنظام Android 11 مع واجهة مستخدم Realme UI، كما أنه يضم معالج ثماني النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 665 المصنوع بتكنولوجيا 11 نانومتر مع معالج رسومي من نوع Adreno 610.

الهاتف Realme 5 يضم بطارية من نوع ليثيوم بوليمر بسعة 5000 ملي أمبير غير قابلة للإزالة كما أنه يدعم تقنية الشحن السريع بقوة 10 واط.

مميزات الجوال ريلمي Realme 5

سعر ومواصفات الهاتف Realme 5 المستعمل ريلمي 5 مع المميزات
  1. حالته المستعملة جيدة للغاية، ويمكن شراؤه بدون خدوش أو كسور، وبأداء أفضل.
  2. يدعم تشغيل شريحتين وكارت ميموري في وقت واحد.
  3. أداء الكاميرات جيد جداً كما أنه يدعم تشغيل جوجل كاميرا ويقوم بإنتاج صور ممتازة.
  4. البطارية كبيرة جداً وتصمد لفترة طويلة.
  5. أداء المعالج ممتاز في الألعاب والمهام اليومية و صاحب الأداء المميز في هذه الفئة السعرية.

سعر الهاتف Realme 5 المستعمل

سعر الهاتف Realme 5 المستعمل على أوليكس، يبدأ من 2000 جنيه، ويصل حتى 3000 جنيه مصري، وذلك بناءاً على حالته، وكلما تدفع أكثر تجد هاتف أفضل.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Poco X3 Pro المستعمل بوكو إكس 3 برو

سعر ومواصفات الهاتف Poco X3 Pro المستعمل بوكو إكس 3 برو

هواتف بوكو انتشرت بشكل كبير مؤخراً بسبب مواصفاته العالية، وقدرتها على تشغيل الألعاب بمعدل فريمات …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...