Redmi تبدأ بإطلاق تحديث Android 9 Pie الرسمي للهاتفين Redmi 6 Pro وRedmi Note 5 Pro

أخبار التقنية | بعد أن قامت العلامة التجارية Redmi التابعة لشركة Xiaomi بإصدار تحديث Android 9 Pie التجريبي للهاتفين Redmi 6 Pro وRedmi Note 5 Pro للمختبرين في الهند في شهر مارس الماضي، قامت الشركة اليوم بإطلاق التحديث الرسمي لهذين الهاتفين.

قامت اليوم شركة Redmi بإطلاق تحديث Android 9 Pie الرسمي للهاتفين Redmi 6 Pro وRedmi Note 5 Pro وهذا التحديث متاح حالياً للتحميل عبر الهواء.

وبالنسبة للهاتف Redmi 6 Pro فهذا التحديث يحمل البنية رقم MIUI 10.3.2.0.PDMMIXM ويبلغ حجمه حوالي 1.6 جيجا بايت وهذا التحديث سيجلب معه جميع المميزات التي وضعتها شركة جوجل في نظام Android 9 Pie وسيجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر مايو وأيضاً خاصية الفتح عن طريق الوجه إلى App Lock والقدرة على البقاء في شاشة القفل بعد استخدام خاصية الفتح عن طريق الوجه وخاصية منع الوصول إلى مركز الإشعارات على شاشة القفل.

أما بالنسبة للهاتف الأخر Redmi Note 5 Pro فهذا التحديث سيحمل البنية رقم MIUI 10.3.1.0.PEIMIXM وسيبلغ حجمه حوالي 1.6 جيجا بايت وسيجلب معه جميع المميزات التي وضعتها شركة جوجل في نظام Android 9 Pie وسيجلب معه أيضاً الإصلاحات الأمنية لشهر مايو.

وقد يستغرق هذا التحديث لبعض الوقت حتى يصل إلى جهازك ويمكنك أيضاً التحقق من توافر هذا التحديث لجهازك وذلك من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات Settings وبعد ذلك الذهاب إلى خيار حول الجهاز خيار حول الجهاز About Device ومن ثم التوجه إلى خيار تحديثات النظام System Updates.

شاهد أيضاً

"ميتا" يقتل العملة الرقمية "ليبرا" ناهياً بذلك سنتين من محاولة المنافسة

“ميتا” يقتل العملة الرقمية “ليبرا” ناهياً بذلك سنتين من محاولة المنافسة

هل تتذكرون مشروع Libra لعملة فيس بوك الرقمية؟ هذا المشروع الذي هاجمه الجميع بسبب محاولة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...